تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الجريني في مطعم ورامي جمال في خيمة...

في احتفال كبير خاص بافتتاح أحد المطاعم الكبرى، الواقع على طريق مطار القاهرة، في حضور ممثل موسوعة «غينيس»، شارك الفنان عبد الفتاح الجريني في المناسبة التي أقيمت على شرف اختيار مجموعة المطاعم لدخولها الموسوعة كأكبر سلسلة على مستوى العالم. وقدم الجريني الذي يعكف حالياً على تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، عدداً كبيراً من أغنياته ومنها «3 كلمات» و«مخاصمني».

أما المطرب رامي جمال فقد أحيا حفلة افتتاح خيمة رمضانية في حضور العديد من نجوم الوسط الفني وبعض الإعلاميين، وافتتح فقرته بأغنيته الشهيرة «يا بلادي»، وبعدها قدم العديد من الأغنيات.

حضر الحفلة نسمة محجوب نجمة «ستار أكاديمي 8» ومنة فضالي وحجازي متقال ونسمة محمود ودينا أبو السعود ونجوم مسلسل «بنات شقية». الجدير بالذكر أن رامي كان قد أطلق بعد الثورة أغنية «يا بلادي» التي حققت نجاحاً كبيراً، وهي عبارة عن دويتو مع الملحن عزيز الشافعي الذي خاض تجربة الغناء معه.

أما دوللي شاهين فأحيت حفلة لإحدى شركات الاتصالات، حضرها أكثر من ثلاثة آلاف شخص، وقدمت دوللي خلالها عدداً كبيراً من أغنياتها. يذكر أن شاهين انتهت من تصوير أول بطولة مطلقة لها بالدراما اللبنانية من خلال مسلسل«لقاء»، الذي يقوم المخرج باخوس علوان حالياً بعملية المونتاج له ليكون جاهزاً للعرض بعد شهر رمضان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077