تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

اعترافات مروّعة لكويتيتين قتلتا أمهما في الدوحة

اعترافات مروّعة لكويتيتين قتلتا أمهما في الدوحة

كشفت تقارير إعلامية كويتية مفاجآت صادمة في اعترافات الفتاتين المتهمتين بقتل والدتهما في منطقة الدوحة بالكويت، طعناً ونحراً، ثم بقصل رأسها عن جسدها.

وحفاظاً على حياة المتهمتين، نقلت وزارة الداخلية الفتاتين عقب التحقيق معهما في النيابة العامة مساء أمس إلى الحجز داخل مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمنطقة السالمية بدلاً من حجزهما في مخفر شرطة الدوحة.

وأوضحت صحيفة "الراي" أن الفتاتين مثّلتا الجريمة في المنزل الذي شهد الواقعة، وتم ذلك بحضور النيابة والأدلة الجنائية، وذلك بعد اعترافات كاملة أمام النيابة.

ونقلت صحيفة "القبس" عن مصدر أمني كويتي قوله إن "المتهمتين بررتا ارتكاب جريمتهما بوجود خلافات شخصية مع أمهما الضحية التي كانت تعاملهما بطريقة بشعة حسب أقوالهما".

وأضاف المصدر أن المتهمتين خططتا لارتكاب جريمتهما قبل يوم من وقوع الجريمة، وقررتا التخلص من أمهما بتلك الطريقة البشعة مستغلتين عدم وجود أحد في المنزل.

وأوضحت الصحيفة أن المتهمتين دخلتا في حالة هيستيرية عقب ارتكاب جريمتهما، لم تسمح باستجوابهما، ولم يتم الوقوف على أسباب وملابسات الجريمة، مشيرة إلى أن الأم الضحية تبلغ 67 عاما، وأن ابنتها الكبرى تبلغ 40 عاماً والصغرى 33 عاماً.

وأشارت المصادر ألى أن المعلومات الأولية لدى رجال إدارة البحث والتحري في محافظة العاصمة دلت على أن إحدى الفتاتين قيدت حركة أمها، والأخرى نحرتها وفصلت رأسها عن جسدها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077