تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

دويتو 'واما' وأميرة فتحي

في خطوة منه لاستعادة نشاط شركته المتوقف منذ سنوات طويلة، وقع المنتج وائل حب، زوج الفنانة أميرة فتحي، عقد إنتاج ألبوم غنائي جديد لفريق «واما» الغنائي، وتقديم أفراده في فيلم سينمائي من إنتاجه. وأقيم احتفال صغير بمناسبة توقيع العقد في حضور أعضاء الفريق محمد نور وأحمد فهمي وأحمد الشامي ونادر حمدي، فيما غابت الفنانة أميرة فتحي عن الحضور. وأكد وائل حب أنه سيبدأ فوراً مع الفريق اختيار الكلمات والألحان الخاصة بالألبوم الجديد، ليكون جاهزاً للطرح في الأسواق في أقرب وقت، مشيراً إلى أنه اتفق مع أعضاء الفريق على اختيار أغنية لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وأوضح أن العقد المبرم مع الفريق يتضمّن التعاون معه في ألبوم غنائي واحد يمكن تجديده بعد ذلك، وأيضاً تتولّى شركته، التي سبق لها أن قدمت العديد من الأعمال السينمائية، تقديمهم في أول تجربة سينمائية تجمع الأربعة بعدما قدم كل منهم تجربة تمثيل منفردة. وعلمت «لها» أثناء وجودها في الاحتفال أن هناك اتفاقاً مبدئياً بين أعضاء الفريق والمنتج وائل حب، على القيام بدويتو غنائي مع زوجته أميرة فتحي التي قدمت أخيراً أغنية «عقبال كل البنات».

يذكر أن فريق «واما» أصدر آخر ألبوماته الغنائية «رايحة جاية» منتصف العام الماضي 2010، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً. وكان هذا الألبوم أول لقاء للفريق بعد غياب امتد أكثر من أربع سنوات، ترددت فيها الكثير من الشائعات التي تؤكد انفراط عقده. وكان فريق «واما» قد أحيا أخيراً حفلة في نادي الرحاب، قدموا خلالها معظم أغاني ألبوم «رايحة جاية» وشاركت معهم في الغناء المطربة الشابة ياسمين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077