تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد" يستضيف الحفل الرسمي لتوزيع جوائز أفضل 50 مطعماً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلن فندق "كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد" أنه الشريك الفندقي الرسمي في افتتاحية حفل توزيع جوائز أفضل 50 مطعماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إذ يُعد هذا الحدث امتداداً لفعالية "أفضل 50 مطعماً في العالم" رفيعة المستوى، والتي تمنح تصنيفات مرموقة للغاية لنخبة من المطاعم على مستوى العالم.

وتستعد الدول التسع عشرة التي تشكل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الوقت الحالي للمشاركة في برنامج الجوائز الخاص بها، والذي سيكشف عن أفضل 50 مطعماً في المنطقة في حدث ضخم يضم كبار الشخصيات يحتضنه "كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد" في السابع من شباط/فبراير المقبل.


وباعتباره أحد أكثر فنادق الطهي شهرةً في المدينة، يحتضن "كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد" 12 مطعماً وحانةً حاصلة كلها على جوائز، مع فريق متميز من الطهاة المبدعين. ويشتهر الفندق بمطاعمه المميزة: فاكافا، سولي ولي بيروت... ويُعد موقعاً مناسباً لواحد من أكثر الأحداث المرموقة في تاريخ عالم الطهي.

وينطوي الحدث التاريخي الذي يمتد من الرابع وحتى الحادي عشر من شباط/فبراير المقبل في أبو ظبي على فعاليات عدة، يشمل أبرزها ما يلي: #أفضل_50_خطاب، ومنتدى القيادة الفكرية، وهو سلسلة من فعاليات العشاء الفاخرة التي يديرها طهاة دوليون ومحليون، بالإضافة إلى محاضرات رئيسة حيّة يرأسها عدد من الطهاة وتتضمن دورة حصرية من المقرر عقدها في توري نو سو، "كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد" بالشراكة مع ناتسوكو شوجي صاحبة مطعم "إتي"-Été الحصري المكوّن من طاولة واحدة بستة مقاعد في حي شيبويا، في قلب العاصمة اليابانية. ولم يقتصر إبداع شوجي على إبهار رواد المطعم بقوائم الطعام المعقدة التي تحوي أطباقاً لا تزيد مكوناتها عن ثلاثة أو أربعة مكونات فحسب، بل وبنت الطاهية اليابانية المحترفة أيضاً معمل الكعك حيث تصنع كعكات مميزة بمذاقات رائعة ودقيقة مستوحاة من الموضة، والتي نالت إعجاب عملاء مرموقين مثل ديفيد بيكهام والشيف الدنماركي رينيه ريدزيبي من مطعم نوما والحائز جوائز عدة في المجال. وبهذا الصدد، فقد تم اختيار شوجي كأفضل شيف حلويات لعام 2020 على مستوى قارة آسيا، فيما احتل مطعمها "إتي"-Été، المرتبة 83 في القائمة 51-100 الممتدة لجائزة أفضل 50 مطعماً في آسيا لعام 2021.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077