تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

رامي صبري أثناء عقد قرانه

عقد المطرب المصري الشاب رامي صبري قرانه على الآنسة شيري عادل، وذلك وسط حضور عدد كبير من أصدقاء رامي من داخل الوسط الفني وخارجه، بالإضافة إلى أهل العروسين. وحرص رامي على أن يظل الزفاف طي الكتمان، فلم يدعُ إليه أياً من أصدقائه من الوسط الصحافي، واكتفى بمصور واحد تابع له، حرصاً على الخصوصية. وانقسم الاحتفال قسمين، الأول عبارة عن عقد القران وبدأ في السادسة مساءً داخل قاعة المناسبات الكبرى بمسجد الرحمن الرحيم في منطقة صلاح سالم، بحضور أسرة العروسين، وبعض الأصدقاء. فيما بدأ القسم الثاني في التاسعة مساءً في مطعم «بلكون» الذي تملكه المذيعة بسمة وهبي، وهناك نقل رامي دبلة الخطوبة من اليد اليمنى إلى اليسرى، ثم أهدى إلى العروس بعضاً من أغنياته ومنها «ألف ما شاء الله عليك»، فيما قام أصدقاؤه من المطربين والمطربات بتقديم مجموعة من الأغنيات كمجاملة لرامي الذي حرص على وجود فرقته الموسيقية بأكملها حتى يسهل الأمر على المطربين الذين يريدون الغناء له.

ووضع العريس على باب المطعم صورة كبيرة تجمعه بعروسه أيام الخطوبة، وأوقف بجوارها أحد موظفي المطعم، الذي أمسك بقلم وطلب من كل المدعوين أن يكتبوا كلمة تهنئة قبل دخولهم القاعة. وكان أول الحاضرين مكتشف رامي ومنتج ألبوماته المخرج طارق العريان الذي حضر برفقة زوجته الفنانة أصالة، لتظهر للمرة الأولى بعد وضعها توأمين أخيراً. وحضر كذلك منظم الحفلات وليد منصور وزوجته دينا راشد، وتبعهما لاعب كرة القدم الكابتن شيكابالا صديق العريس المقرّب.

كما حضرت من المطربات شذا ممدوح التي قدمت أكثر من أغنية، ومي كساب التي ترتبط بعلاقة صداقة مع العروس. وحضرت كذلك الممثلة الشابة دنيا عبد العزيز، والمذيعة بسمة وهبي. ومن المطربين حضر حمادة هلال، وعضو فريق «واما» أحمد فهمي برفقة زوجته المذيعة أميرة فراج، والمطرب والملحن كريم محسن، والملحن حسام البجيرمي، ومحمد دياب، وحسام حبيب، بالإضافة إلى الممثل الشاب أحمد فلوكس.

وفي لفتة جميلة من رامي وعروسه، نزلا إلى أماكن جلوس المدعوين، وجلسا الى الطاولة التي تجلس اليها والدته وقام العريس بتقبيل يدها ورأسها، لتقلده العروس وتقبل يدها ورأسها، ليفاجأ الجميع ببكاء الأم، جميع من في القاعة، بمن فيهم رامي، غنّوا لها «ست الحبايب يا حبيبة».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077