تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

زينة تنفي الاعتزال...

نفت الفنانة زينة ما تردد على المواقع الإلكترونية حول قرارها اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وذلك بعد سفرها الى السعودية لأداء فريضة العمرة. وانتشرت الأخبار بعدما استشهد البعض بصورة لزينة وهي ترتدي الحجاب وعباءة سوداء في الأراضي المقدسة، مؤكدين أنها تفكر في الاعتزال بشكل جدي وفي طريقها الى إعلان القرار والابتعاد عن الوسط الفني بعدما تعرضت لكثير من المشاكل، ذاكرين أنها قالت: لم أعد أتحمل المشاكل التي تحدث لي في الوسط الفني.

وأكدت زينة للمقربين لها أنها لم تؤد فريضة عمرة هذا العام، موضحة أنها مشغولة حالياً بالمذاكرة وأداء الامتحانات، خاصة أنها لم تستطع إنهاء مسيرتها في التعليم الفترة الماضية لانشغالها بتصوير الأعمال الفنية، موضحة أن الصورة، التي استشهدت بها بعض المواقع وهي ترتدي الحجاب، قديمة تم وضعها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ فترة طويلة أثناء قيامها بأداء فريضة العمرة في وقت سابق، وأعربت عن اندهاشها من هذه الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة. 

وعلى الجانب الآخر يعتقد بعض المقربين من زينة أن وراء هذه الشائعات بعض شباب الثورة، خاصة أنهم يصنفون زينة من ضمن فناني القائمة السوداء لأنها كانت من المؤيدين للرئيس السابق. يذكر أن زينة تنتظر استئناف تصوير فيلم «المصلحة» الذي تشارك في بطولته مع أحمد السقا وأحمد عز، والذي توقف تصويره أخيراً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077