تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

روجينا تعلن إصابة نجلتيها بكورونا.. والجمهور يسأل عنها وعن أشرف زكي

روجينا تعلن إصابة نجلتيها بكورونا.. والجمهور يسأل عنها وعن أشرف زكي

روجينا وأشرف زكي وابنتاهما

فاجأت الفنانة روجينا، جمهورها بإعلانها إصابة ابنتيها مايا ومريم أشرف زكى، بفيروس كورونا، حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "الحمد لله مايا ومريم إيجابى كورونا قدر الله وما شاء فعل ادعوا لهما، وأرجو كل اللي خالطهما يطمئن على نفسه، وربنا يحفظنا ويتم شفاء بناتي وكل مريض".

وفور نشر الصور وإعلان روجينا عن إصابة نجلتيها، بدأ الجمهور يستاءل عن موقفها وموقف زوجها نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي من الإصابة، ليرد الأخير عبر منشور له بأن المسحة التي أجراها هو وزوجته الفنانة روجينا جاءت سلبية، ليطكأن لجمهور على صحتهما.

وكانت روجينا قد نشرت مجموعة صور عبر حسابها على "إنستغرام"، لزوجها وابنتيها، وهم يحتضنون بعضهم في دلالة علي مشاعر الحب الصادقه بينهم، وعلقت على الصور قائله:" أنتم أعظم حاجة في عمري".

يذكر أن الفنانة روجينا يعرض لها حالياً فيلم "مربع برمودة" تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، وهو من بطولة، عمرو عبد الجليل مصطفى خاطر، هنا شيحة، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسي، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري، وتدور الأحداث حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077