تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هنادي مهنا تثير الجدل بمنشور غامض... كورونا أم طلاق؟

هنادي مهنا تثير الجدل بمنشور غامض... كورونا أم طلاق؟

هنادي مهنا

تسبّب منشور للفنانة الشابة هنادي مهنا عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" في إثارة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت فيه: "الحمد لله على كل شيء".

وأثار المنشور حالة من الجدل والتساؤلات حول ما إذا كانت هنادي قد أصيبت بكورونا خاصة أن هناك أخباراً عن مرورها بأزمة صحية، أم أن الأمر تعدّى ذلك إلى الانفصال عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح؟

وخرج الموسيقار هاني مهنا ليوضح حقيقة منشور ابنته حيث قال في تصريحات صحافية: "هي عندها شوية برد صغيرين، لأنها خلصت تصوير إمبارح بالليل متأخر، لكن هي بقت كويسة الحمد لله ومفيهاش أي حاجة".


وعبّر هاني مهنا عن أمله في عدم تداول أي شائعات بشأن أسرته، وضرورة توخّي الحذر من أي أخبار غير صحيحة، لما لها من تأثير سلبي في أفراد عائلته.

من ناحية أخرى، تحدثت هنادي مهنا في تصريحات صحافية، عن تفاصيل نجاح حكاية "دون ضمان"، وقالت إن لا مبرر لخيانة الزوج لزوجته، وأن في إمكان الزوج الانفصال عن زوجته بكل احترام. وأضافت: "اللي مش عاجبه الست اللي معاه هي ورقة طلاق بـ50 جنيه ندّيها للمأذون، ويطلّق ويكون كل واحد في حاله وخلاص، ونرجّع الست دي بيتها معزّزة مكرّمة وبلاش نوجع حد... فكرة إن الست يكون قلبها موجوع بسبب الراجل ولو لسبب بسيط يبقى أنت غلط، البيت من غير الست ولا حاجة فعلاً هي اللي بتعمل كل حاجة حتى لو في أطفال وبتتعب فلازم نحترمها".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077