تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

رانيا محمود ياسين: رفضت استغلالي...

فاجأت الفنانة رانيا محمود ياسين الجميع بانسحابها من مسلسل «وادي الملوك». ورغم أنها كانت تنوي الاحتفاظ بالسبب لنفسها، فإنها بعد اتهام سمية الخشاب بطلة المسلسل بأنها السبب قررت الكلام وتبرئة سمية من هذه المزاعم، فأكدت أن ما تردد عن تدخل سمية الخشاب لإبعادها من المسلسل غير صحيح، وأن السبب الأساسي لانسحابها هو طمع منتج العمل الذي حاول استغلالها باسم ثورة «25 يناير» والضغط عليها لخفض أجرها.

وقالت رانيا: «وافقت في البداية على المشاركة في المسلسل بعدما أعجبت بالسيناريو، ولكني فوجئت بعد ذلك بالمنتج يتذرّع بالأزمة الاقتصادية التي يعانيها البلد، ولهذا قرر أن يمنحني أجراً أقل من نصف الذي أحصل عليه في الأعمال التي قدمتها في الأعوام الماضية. وبعد هذا طالبني من جديد بخفض هذا المبلغ الهزيل إلى النصف. ورغم لوم كثير من المحيطين بي لي على انسحابي من المسلسل، خاصة أن الأعمال الفنية أصبحت قليلة هذا العام، فإني أرفض أن يستغلني أحد».

من ناحية أخرى، تستعد رانيا لتصوير فيلم «بلطجية 28 يناير» مع الفنان نضال الشافعي، وتدور أحداثه عن أعمال البلطجة التي ظهرت في ميدان التحرير. وتقدم شخصية صحافية مناضلة تتعرض لمشاكل كثيرة بسبب إصرارها على المشاركة في قيام ثورة حقيقية، إلا أنها تصطدم بالواقع المليء بالبلطجية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077