تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هاني سلامة: لم أغضب من غادة ومنة ودنيا

انضمت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم إلى قائمة النجمات المعتذرات عن فيلم هاني سلامة الجديد «واحد صحيح»، وذلك بعدما سبقتها الى الاعتذار غادة عادل ومنة شلبي وبسمة. وأمام سلسلة الاعتذارات المتكررة من الفنانات، اتفق هاني سلامة مع المخرج هادي الباجوري على الاستعانة بوجه جديد، وهكذا رُشّحت ياسمين لتشارك في البطولة.

وتردد أن وجود مشاهد جريئة في الفيلم الذي كتبه تامر حبيب وراء انسحاب أكثر من فنانة، إلا أن هاني سلامة نفى ذلك، وأكد أن كل فنانة انسحبت كانت لها أسبابها الخاصة التي لا تتعلق بالفيلم، وأنه لم يغضب من انسحاب هؤلاء الفنانات، خصوصاً أن علاقته بهن جميعاً طيبة، ولكنه كفنان يقدر ظروف الآخرين، متمنياً أن يكون الفيلم شهادة ميلاد فني للوجه الجديد ياسمين.


... ويسرا اللوزي تنسحب فجأة

انسحبت الفنانة يسرا اللوزي فجأة من المشاركة في فيلم «واحد صحيح»، بسبب تأجيل التصوير أكثر من مرة، وتعارض آخر موعد تم تحديده للتصوير، وهو شهر تموز/يوليو المقبل، مع إجازتها السنوية خارج مصر التي تحرص عليها كل عام في هذا الوقت. وأنهت يسرا اللوزي أخيراً من تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل «لحظات حرجة»، وتنتظر عرض فيلميها المؤجلين «إذاعة حب» مع منة شلبي و«المركب» مع رغدة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077