تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ماجد المهندس: 3 مقدمات في رمضان المقبل

انتهى المهندس من تسجيل 3 أغنيات لمقدمات 3 مسلسلات درامية خليجية تعرض خلال شهر رمضان المقبل، هي مقدمة مسلسل "وجع الإنتظار" من كلمات علي عسيري وألحان أحمد الهرمي، والعمل هو من إخراج عامر الحمود ومن قصة وسيناريو وحوار د. ليلى عبد العزيز الهلالي وبطولة الممثلة هيفاء حسين، ومقدمة مسلسل "شوية أمل" من كلمات عبد السلام الحمري وألأحان محمد العريفي، وهو مسلسل إجتماعي من بطولة نجوم الدراما الخليجية وقصة الكاتب البحريني حسين المهدي وإخراج المخرج السينمائي البحريني علي العلي، وأيضاً مقدمة مسلسل "بو كريم برقبته سبع حريم"، من كلمات الشاعر والمنتج خالد البذال وألحان عادل المسيليم، وهو مسلسل إجتماعي، من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وإخراج منير الزعبي.

أما على صعيد الحفلات، فيحيي المهندس حفلة في لندن يوم الخامس عشر من تموز/ يوليو، وحفلة في اسطنبول (تركيا) يوم السابع والعشرين منه، وحفلة في فرنسا في الثالث والعشرين منه.
من جهة اخرى، يصدر المهندس للمرة الأولى أغنية خاصة بالأطفال تحمل عنوان "هذا أبونا" (تكريمية للآباء) من كلمات فهد الرويضان وألحان عصام كمال ضمن ألبوم خاص بالأطفال تصدره شركة "بلاتينوم ريكوردز" متضمناً إلى جانب أغنية المهندس أغنيات لراشد الماجد وفرح وأسيل عمران ومشاعل وغيرهم من نجوم "بلاتينوم".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077