تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كواليس صورة أسرة الأمير هاري في الميلاد... هذا ما فعلته ميغان ماركل وأغضب الناس

كواليس صورة أسرة الأمير هاري في الميلاد... هذا ما فعلته ميغان ماركل وأغضب الناس

الامير هاري واسرته


لا تزال الصورة الخاصة التي نشرها الأمير هاري لعائلته على أنها بطاقة معايدة لعيد الميلاد حديث الصحافة العالمية، حيث كانت الظهور الأول لطفلتهما ليليبيت، التي لم تتجاوز شهرها السادس وطفليهما آرتشي بعدما كبر.

وأصدرت عائلة ساسكس، التي تقيم حاليا بقصر فخم في مونتيسيتو، الصورة الخاصة ببطاقة عيد الميلاد للإعلان عن تبرعهم لعدة جمعيات خيرية، منها منظمة تدعم العائلات الأفغانية وجزء آخر من أجل حملة إجازة مدفوعة الأجر للجميع، والتي دعت إليها الدوقة من أجل قانون إجازة عائلية مدفوعة الأجر لجميع الأميركيين، واستخدم الزوجان عبارة "Happy Holidays" الأميركية بدلاً من"Merry Christmas" البريطانية، وهو ما أحدث جدلاً كبيراً في الصحف المحلية وأغضب الكثيرين من الشعب البريطاني الذين عمدوا على توجيه الانتقادات والتعليقات القاسية للأمير هاري.

وظهر آرتشي في الصورة جالسا على ركبتي والده ولاحظ الجميع الشبه الكبير بينهما لناحية لون الشعر والملامح، فيما كانت الطفلة ليليبيت بيم يدي والدتها ميغان ماركل، في أول ظهور إعلامي لها، وكانت الوحيدة التي ترتدي فستانا أبيض، فيما ارتدى باقي أفراد العائلة ملابس كاجوال بالجينز، بمظهر عادي بعيد عن كل المظاهر الملكية.

وكتب الزوجان على الصورة: "هذه السنة 2021، استقبلنا ابنتنا ليليبيت في هذا العالم، آرتشي جعل منا أما وأبا، وليليبيت جعلت منا عائلة".

تداولت الصحف ومواقع التواصل الصورة بكثافة وركزوا على الطفلة التي ولدت في كاليفورنيا ولم تلتقي بجدتها الملكة اليزابيت الثانية منذ ولادها، وقد تم اختيار اسم الطفلة بالكامل هو: ليليبيت (ليلي) ديانا مونتباتن وندسور، وقد سميت على اسم جدتها الكبرى، ملكة بريطانيا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077