تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منتجع وسبا "جيه دبليو ماريوت" في جزر المالديف وجهتك المثالية في العام الجديد

منتجع وسبا

يقع مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) في جزيرة فاغارو في منطقة شفياني أتول، ويوفر كل ما يحتاجهُ الضيوف لقضاء عطلة عائلية مليئة بالمرح والسعادة مع الأحباء والأصدقاء. ويتميز المنتجع بعروضه المُنتقاة بعناية لتوفر للعائلات عُطلات سعيدة تُثري تجارب الضيوف السياحية وتسمح لهم بقضاء وقت ممتع ومميز في الجزيرة مع العائله.

وفي ما يأتي أهم خمسة أسباب تدفعك إلى اختيار منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف لقضاء عطلتك فيه:

1. إقامة الفاخرة

تتميز فيلات المُنتجع بكونها ملاذاً استوائياً فاخراً يتنوع ما بين فيلات دوبليكس تطلُ على الشاطئ وأخرى مثلها فوق الماء تحتوي على حمّام سباحة خاص، حيث تتكون فيلات الدوبليكس المُطلة على الشاطئ من غرفتَي نوم مُشرقتين ومُتجدّدتي الهواء، وملونتين بألوان شاطئية هادئه، ومزودتين بإضاءة مستوحاة من الشعاب المرجانية الفاتنة التي تحيط بالجزيرة المرجانية الساحره. وأما فيلات الدوبليكس التي تقع فوق الماء فتمتاز بأنها تتكون من غرفة نوم واحدة، تُعد الخيار المثالي للعائلات الصغيرة أو الأزواج الذين يسعون للاحتفال بمناسبة خاصة في وجهه استثنائية.

2. نادي ليتل جريفينز للأطفال من FAMiLY BY JW ™

أصبح السفر الآن مع الأطفال أسهل مع نادي ليتل جريفينز للأطفال من FAMiLY BY JW ™ في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف ( JW Marriott Maldives ) حيث يمكن الأطفال الاستمتاع بـ 100 نشاط وفعاليه مُميزة، بمُشاركة العائلة والأصدقاء، بما فيها صناعة البيتزا مع العائلة ورحلة البحث عن الكنز، ولعبة الاختباء، أو المشاركة في ليلة مُشاهدة الأفلام في سفينة القراصنه، وغيرها العديد من الأنشطة الأخرى التي تقع ضمن الجدول الأسبوعي الذي يحتوي على فعاليات ترفيهيه داخلية وخارجية.


3. تجارب تناول الطعام وفق الطلب

يمكن المسافرين إلى مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف ( JW Marriott Maldives Resort & Spa )، الشروع في تجربة تناول طعام خيالية وذلك في خمسة مطاعم وثلاث منصات للمشروبات وغرفة كاملة مُخصصة للمشروبات متواجدة في الجزيرة. يعتبر المُنتجع الحائز جوائز مكاناً فاخراً للإقامة وملاذاً مثالياً يقدم لضيوفهِ بعض أكثر تجارب تناول الطعام فخامةً في المنطقة.

4. سبا جيه دبليو JW

يُعد سبا جيه دبليو ماريوت المالديف ( Spa by JW) ملاذاً استوائياً تمتزجُ فيهِ الفخامة والرفاهية المستوحاة من محيطهِ الطبيعي، ويقدّم مجموعة من العلاجات المأخوذة من بعض أقدم الممارسات الصحية في العالم، التي تجمعُ بين صحة العقل والجسد والروح. إذ تشمل بعض العلاجات الرئيسية في سبا جيه دبليو( Spa by JW)، علاجات تقشير الجسم ولفائف الجسم وعلاجات التدليك وعلاجات الوجه وحمّام الأقدام والمانيكير والباديكير. كما يوفر السبا لضيوفهِ علاجاً صحياً خاصاً يتميز باستخدام تجربة العلاج العطري المهدّئة للجسم من الرأس إلى القدّم، والتي تتكون من مزيج متنوع من الزيوت الأساسية العلاجية القوية.

5. الثقافة والتقاليد

تندرج تقاليد جزر المالديف وثقافتها في العديد من التجارب الصحيه في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف. ومن أهم هذه التجارب عشاء مالافي "Malafaaiy" الخاص والذي يتم تقديمه بطريقة مرحة على ضفاف الشاطئ المُذهل حيث تُجلب الأطباق المالديفية المميزة الى المائدة برفقة عازفي الطبول المحليين والرقص والغناء باللغة المحلية للجزيره. كما تتوافر في المُنتجع خدمة تقليدية أخرى لا يتمُ تقديمها إلا في مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف، هي خدمة تاكورا "”Thakuru، التي يشار بها إلى الخادم الخاص لكبار الشخصيات، والتي استُخدمت قديماً للأشخاص الذين كانوا يعتنون بالعائلات الملكية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077