تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجلاء بدر تكشف اسمها الحقيقي وأغرب عاداتها

نجلاء بدر تكشف اسمها الحقيقي وأغرب عاداتها

نجلاء بدر

حلت الفنانة نجلاء بدر ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، لتتحدث عن هواياتها بعيدًا عن الفن، وأيضا أول حب في حياتها والكثير من المعلومات الطريفة عنها.

وقالت نجلاء: "اسمي بالكامل نجلاء محمود بدر صالح، وتاريخ ميلادي 6 أكتوبر، وأنا أكره اسم الدلع نوجا لأني بحس إني ملزقة زي النوجا".

وأضافت: "أنا عمري ابتدى يوم ما اتجوزت في 2016، كنت لا أحب النحو أيام الدراسة، والعربي بشكل عام، وكنت باكل حاجات غريبة زي راس عود الكبريت الأحمر، ولما طلع البني معجبنيش، وكنت باكل الجير والرمل".

وأضافت: "أول قصة حب لي كانت غريبة، كنت صغيرة وبطلع أقف في البلكونة وحد بيقف في بلكونة الدور الأخير بعمارة طويلة، ومرة في مرة اكتشفت إنها فازة مش حد، كان عندي قصر نظر وعملت نضارة، وكنت بألعب كرة قدم، وتنس، وكرة يد".

وعن علاقتها بزوجها قالت: "أحلى كلمة سمعتها كانت من زوجي وقال لي: تتجوزيني".

وعن موقفها من عمليات التجميل قالت: "نفسي أعمل عملية تجميل في مناخيري لكن أصحابي مش موافقين، لكن أكتر دكتور بروح له دكتور الأسنان والجلدية".

وعن بدايتها الفنية قالت نجلاء بدر: "أول عمل فني شاركت به كان مع نيللي في فوازير أنا وأنت، التمبوكا، وكانت قبل أغنية إبريق الشاي اللي ظهرت فيها مع سيد الملاح".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077