تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - الراقصة دينا تفاجئ محمود حميدة وتحتفل بيوم ميلاده

بالفيديو - الراقصة دينا تفاجئ محمود حميدة وتحتفل بيوم ميلاده

الراقصة دينا

فاجأت الفنانة المصرية دينا، مواطنها الفنان الكبير محمود حميدة في كواليس تصوير مسلسلهما "نقل عام"، والذي تقوم فيه بدور زوجته، بإحضار قالب حلوى للاحتفال بعيد ميلاده.

ونشرت دينا عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو، وعلّقت عليه بقولها: "كل سنة وأنت طيب وعقبال ١٠٠ سنة صحة ونجاح، عيد ميلاد الأستاذ محمود حميدة من داخل كواليس مسلسل "نقل عام"".


ويجسد حميدة في المسلسل شخصية سائق باص في هيئة النقل العام "على المعاش"، ورغم عمله في مهنة بسيطة إلا أنه نجح في تربية أبنائه الذين شغلوا مناصب عالية.


مسلسل "نقل عام"، تدور أحداثه في 30 حلقة حول عائلة موظف في النقل العام، ويجسد بطولته الفنانون: محمود حميدة، سوسن بدر، دينا، وميريهان حسين، وهو من إخراج عادل أديب، وكتابة ورشة مجموعة فنون مصر تحت إشراف السيناريست محمد اسماعيل أمين.

من ناحية أخرى، تنتظر دينا خلال الفترة المقبلة طرح أحدث أعمالها السينمائية بعنوان "سقراط ونبيلة"، والذي انتهت من تصويره قبل أشهر عدة وتأجّل عرضه، وهو قصة وسيناريو وحوار عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي، ويشارك في بطولته: أشرف عبد الباقي، ومحمد فهيم، وسامى مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077