تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - ياسمين صبري تخطف الأنظار بالحجاب في السعودية

بالفيديو - ياسمين صبري تخطف الأنظار بالحجاب في السعودية

ياسمين صبري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق وصول الفنانة المصرية ياسمين صبري إلى المملكة العربية السعودية، من أجل حضور حفل ختام "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، الذي يُقام يوم غدٍ الأربعاء. وظهرت ياسمين في الفيديو وهي تضع غطاءً على رأسها، حيث حرصت على الترحيب بالكثير من الأشخاص الذين كانوا في استقبالها.

ونالت إطلالتها بالحجاب إعجاب الآلاف من محبيها الذين تغزلوا بجمالها وبملامحها الحسناء وأثنوا على احترامها للمكان وحضورها كما يتوجب.

ونشرت النجمة المصرية عبر حسابها على انستغرام مجموعة من الصور من إطلالتها الأنيقة التي اختارتها لمشاركة في المهرجان وبدت في غاية الجمال بفستان زهري اللون، واكتفت بالتعليق على الصور بايموجي لوردة.


الجدير ذكره أن المهرجان يختتم فعالياته غداً الأربعاء الموافق فيه 15 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، بحفل تسليم الجوائز، والعرض العالمي الأول لأحد أفلام برنامج "جيل جديد"، وهو فيلم "برا المنهج" للمخرج عمرو سلامة.

وأعلن "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" أمس الاثنين أسماء الفائزين بجوائزه، التي تضمنت أربعة أيام من المحادثات في المجال السينمائي، وورش العمل، وسوق المشاريع النشطة، وجلسات التواصل. حيث تم تداول كل الأفلام في سوق البحر الأحمر، من جانب لجنتَي تحكيم مختلفتين لسوق المشاريع، والأعمال قيد الإنجاز، لمنح جوائز سوق البحر الأحمر. كما مُنح أكثر من 700.000 دولار أميركي للمشاريع المختارة في جوائز سوق البحر الأحمر، بتمويل من صندوق البحر الأحمر، ورعاة المهرجان.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077