تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أصالة تحتفل بوصول التوأمين آدم وعلي...

وضعت أصالة توأميها آدم وعلي داخل الجناح الملكي في الغرفة «315» بمستشفى الندى، وسط زوجها المخرج طارق العريان، ووالدتها، وشقيقيها أنس وأماني، وعدد من أقاربها جاؤوا خصيصاً من سورية للوقوف بجوارها في هذه اللحظات الصعبة والجميلة في الوقت نفسه. وقد زين الجناح بمجموعة من الورود والبالونات، ووضع «ستاند» خاص مرسوم عليه طفلان وكتب عليها كلمة twins.  «لها» كانت هناك وعاشت مع أسرة أصالة تلك اللحظات ورصدت كل المشاعر والتفاصيل.


في البداية قال المخرج طارق العريان: عشت لحظات خوف وأمل شديدين طوال الشهور الماضية، في انتظار وصول هذين التوأمين إلى الحياة. والحمد لله أن الله أتمها على خير، وأنا في غاية السعادة والفرحة بهما». وأضاف: «وقف بجانبنا، لحظة بلحظة، والدتها وشقيقها أنس وشقيقتها أماني وعدد من أقاربها جاؤوا خصيصاً من سورية في الأيام الماضية والحمد لله أن الولادة تمت بشكل طيب، ورزقنا الله هذين التوأمين.

كما زار أصالة عدد من الفنانين للاطمئنان اليها سواء قبل الولادة أو بعدها، منهم أنغام وسميرة سعيد وشيرين وحسام حبيب الذي قام بالتكبير في آذان التوأمين، ورامي صبري الذي تجمعنا به صداقة قوية منذ سنوات طويلة. وقد شعرت بإحساس لا يوصف عندما احتضنت آدم وعلي للمرة الأولى».

أما والدة أصالة فقالت: «هذه اللحظات مرت عليَّ سابقاً، لأن لدي أحفاداً كثيرين من أبنائي أصالة وأنس وأماني، ولكنها المرة الأولى التي يكرمنا الله فيها بتوأمين في عائلتنا. وأتمنى أن يحفظهما الله وينعم عليهما بالصحة والأمان». وتضيف: «هذه فرحة كبيرة جداً لا أستطيع وصفها بمجرد كلمات بسيطة، لأن التوأمين جميلان، فواحد منهما يشبه والده والثاني يشبه أمه. وقمت بقراءة القرآن لهما عندما رأيتهما وحملتهما».

وتكمل والدة أصالة: «أشعر أحياناً بأن أصالة أمي من شدة قلقها الدائم عليَّ وسؤالها عني وعن أخويها، فهي إنسانة جميلة وفنانة كبيرة، وأتمنى أن ينعم الله عليها بالصحة والعافية، ويحفظ توأميها، ويكونا شابين صالحين في المستقبل. وهناك حب كبير بين أصالة وطارق، لذلك كانت أصالة تتمنى أن يرزقها الله طفلاً منه تعبيراً عن هذا الحب، والحمد لله أعطاها الله توأمين جميلين».

أما أنس، شقيق أصالة، فقال: «الحمد لله أن الله رزقها آدم وعلي، وأشكر طارق لأنه ساعد أصالة كثيراً في إبعادها عن أي مشاكل في الفترة الأخيرة. وأرى أن آدم وعلي سيكونان سبباً في تغيير حياتنا كعائلة نحو الأجمل والأفضل... أنا لا أستطيع تحديد مدى حبي وعلاقتي بأصالة، لأنه منذ توفي والدي وهي ترعاني كثيراً، لذلك أعتبرها أمي وأختي الكبيرة، ولها فضل كبير عليَّ، إلى درجة أنني سميت طفلتي الصغيرة على اسمها أصالة».


طلب أصالة

أما أماني نصري، شقيقة الفنانة أصالة، فقالت إن علاقتها بشقيقتها لا تقتصر على كونها شقيقتها، بل تعتبرها «كل ما لها في الدنيا»، لذلك لا تتركها أبداً في أي لحظة، سواء كانت لحظة فرح أو حزن. وأكملت: «الحمد لله أننا نعيش هذه الأيام لحظات الفرح بوصول التوأمين آدم وعلي إلى الحياة، وأتمنى أن أراهما طفلين وشابين رائعين. وقد طلبت مني أصالة أن أطمئن الجمهور بشكل دائم من خلال صفحتها على الفيسبوك».

أما المطرب رامي صبري الذي كان موجوداً في المستشفى، فقال: «أعتبر أصالة أختي الكبيرة على المستوى الإنساني، وتجمعني بها وبزوجها طارق العريان صداقة قوية منذ سنوات. كما إنها فنانة رائعة وصاحبة صوت لا مثيل له في مجال الغناء. والحمد لله أن الله أكرمها أخيراً بهذين التوأمين الجميلين اللذين انتظرتهما بشوق في الشهور الماضية. وأتمنى أن ينعم الله عليها بالصحة، ويبارك لها في آدم وعلي».

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077