تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أحمد حلاوة يعلن انتحال شخصيته والنصب باسمه على فاعلي الخير

أحمد حلاوة

أحمد حلاوة

منشور أحمد حلاوة

منشور أحمد حلاوة

كشف الفنان الكبير أحمد حلاوة عن انتحال شخصيته على "فيسبوك"، بعدما انتحل أحد متابعيه شخصيته، وفعّل صفحة باسمه للحصول على بعض الأموال من محبّي فعل الخير.

وحذّر حلاوة جمهوره من التعامل مع هذا الشخص، مشيراً إلى أنه لا يعرف عنها شيئاً، وأن هذا الشخص استغل اسمه واحترام وتقدير الجمهور له، مؤكداً أن لا علاقة له بهذه الصفحة، وكل ما يُكتب عليها لا يمت إليه بصلة.


وكتب منشوراً عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، جاء فيه: "نصاب ينتحل اسمي دكتور أحمد حلاوة، ويطلب مبالغ لعمل الخير المزيف، رجاء رفضه وكتابة تقرير عنه".

كما طرح حلاوة منشوراً من تلك التي ينشرها الحساب المزيّف وعلّق عليه بقوله: "هذه النوعية من المنشورات التي ينشرها هذا المحتال ويطلب مشاركات مالية وتبرعات، كما ينشر بوستات قائلاً للمتابعين: من لديه موهبة التمثيل يتواصل معي وأنا هخليه يمثل، مستغلاً اسمي، واحترام الناس لي، وأشهد بالله أنني بريء من ذلك، أرجو من الجميع عمل بلاغ لهذه الصفحة".

وفي سياق آخر، عبّر الفنان أحمد حلاوة عن غضبه في الأيام الماضية، من استضافة الإعلامي شريف عامر لبطل كليب شيماء، حيث أشار إلى أن مثل هؤلاء الأشخاص لا يصح أن نستضيفهم في البرامج ونساعد في زيادة شهرتهم.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075