تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إلهام شاهين عن ليلى علوي وهالة صدقي: "أصحابي وغرامي..."

إلهام شاهين عن ليلى علوي وهالة صدقي:

إلهام شاهين مع ليلى علوي وهالة صدقي

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها في "إنستغرام" صورة ملتقطة أثناء تكريمها في مؤتمر "المهرجان المصري- الأميركي للسينما"، وتجمعها بصديقتَي عمرها ليلى علوي وهالة صدقي كما تصفهما... وتغزلت إلهام بصديقتيها حيث كتبت: "يا أصحابي يا غرامي... يا رب دايماً مع بعض في أيام حلوة".

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور لها من خلال حسابها الرسمي في "إنستغرام" خاصة بتكريمها في المهرجان وعلّقت عليها قائلةً: "تكريمي من المهرجان المصري- الأميركي للسينما والفنون... في جامعة سانت فرانسيس في بروكلين نيويورك".


وكانت إلهام شاهين وهالة صدقي قد حلّتا ضيفتين على برنامج "سهرانين"، الذي يقدّمه النجم أمير كرارة عبر قناة "ONE"، وكشفتا العديد من أسرار حياتهما الشخصية والمواقف التي تعرّضتا لها.

وقالت الفنانة إلهام شاهين: "هالة صدقي دائماً بتحط الحاجات وتنسى مكانها ومش بتنظم أي حاجة، ولما بنسافر بننزل مع بعض في أوضه واحدة". وأضافت: "أنا اللي كنت بشيل لها حاجتها معايا، وفي يوم كنا نازلين نعمل شوبينغ في فرنسا، وأخدت كل فلوسها معايا في الشنطة، ودخلنا محل عامل تخفيضات وأنا قولت فرصة أجيب فيها كل الهدايا، وفجأة لقيت الشنطة مفتوحة وأنا داخلة أحاسب... فلقيت كل حاجة وقعت، فلوسي وفلوس هالة، كان يوم نحس أوي، وكنا مأجّرين عربية ولمّا خرجنا تفاجأنا أن العربية اتسحبت، فقولنا هنقطع الرحلة وننزل مصر".

واختتمت إلهام شاهين حديثها بالقول: "هالة كانت شايله شوية فلوس في الفندق، وأنا كنت خلصت الفلوس، وأنا بحب الكريز، وكان فيه تحت الفندق محل فكهاني قولت لهالة هتجبيلي كيلو كريز، قالت لي هو ربع كيلو مفيش غيره".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077