تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أخبار زواج بطل "مستر أوليمبيا" بيغ رامي للمرة الثانية تشعل الـ"سوشيال ميديا"

 بيغ رامي

بيغ رامي

صورة متداولة لزواج  بيغ رامي

صورة متداولة لزواج بيغ رامي

صورة متداولة لزواج  بيغ رامي

صورة متداولة لزواج بيغ رامي

انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بزواج بطل "مستر أوليمبيا" المصري رامي السبيعي الشهير بـ"بيغ رامي"، للمرة الثانية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل زفاف بيغ رامي، في أمر وضع كثيرين في حيرة، ما بين تأكيد لهذا النبأ، ونفي، كون بطل كمال الأجسام متزوجاً من الأساس، وأنجب ثلاث فتيات، وبين صور بالفعل تداولت له وهو يجلس بجانب مأذون لعقد قرانه.

كما انتشرت تصريحات أخرى منسوبة لشقيق بيغ رامي، والذي نفى زواج شقيقه، مؤكدأ أن هذه الصور ضمن تصوير أحد مشاهد عمله الفني المرتقب، وهو الأمر الذي نفاه المنتج أحمد سمير تماماً مؤكداً أن الصور المتداولة لزفاف بيغ رامي ليست من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب، قائلاً "الصور مالهاش علاقة بالفيلم".

وأكد سمير في تصريحات صحافية، أن تصوير العمل الفني لم يبدأ من الأساس، متحفظًا على ذكر مزيد من التفاصيل في هذا الشأن: "إحنا يا فندم بنعمل حاجة مختلفة ومش هعرف أقول تفاصيل دلوقتي".

وختم المنتج تصريحاته قائلاً: "إن شاء الله قريب أنا هاعلن كل التفاصيل".

جديرٌ بالذكر أن ممدوح السبيعي تعاقد مع المنتج أحمد سمير على بطولة عمل فني "هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط"، بحسب ما أعلنه المنتج أحمد سمير سابقاً، وأن هذا العمل "سيكون له بصمة واضحة مثل بعض النماذج العالمية، وسيظهر إلى النور في موسم رمضان المقبل".

ومن المقرر عقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام القادمة لوضع اللمسات النهائية للعمل الفني، الذي تشارك فيه نخبة كبيرة من المحترفين العالميين وفق المعلن عنه رسميًا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077