تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

دينا توضح قصة صورها بالفستان الأبيض والزواج

دينا توضح قصة صورها بالفستان الأبيض والزواج

الراقصة دينا

بعد أن نشرت الفنانة دينا صورًا لها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" ظهرت فيها مرتدية فستان زفاف، وتلقيها سيلاً من التهاني من الوسط الفني وانتشار شائعة بزواجها، كشفت في تصريحات صحافية، إن فرحة الناس بنبأ الزواج المزعوم جعلتها تشعر بالتفاؤل، ولكنها استدركت بقولها: "مش عارفة الإشاعة دي طلعت إزاي ومفيش عريس في الصور؟".

وتابعت: "أدركت حجم الضجة المثارة بشأن الصور، لأنني كنت مشغولة بتصوير دوري في مسلسل "نقل عام"، حيث فوجئت برسائل مباركة من المقربين مني رغم وجودي معهم قبل ليلة واحدة، وبالتالي "هكون اتجوزت إمتى"، فضلاً عن رسائل تهنئة من زملائي في الوسط الفني، وحرصت على توضيح الحقيقة لهم عبر واتساب".

وبسؤالها عن توقعها لتصدر تريند محرك البحث "جوجل" بعد ساعات من تداول هذه الصور على نطاق واسع، ردت قائلة: "كنت متوقعة إن الصور تعجب الناس، ولكني لم أتوقع أن تُثار شائعة بشأن زواجي، لأن "مفيش عروسة من غير عريس" ولكنها فأل خير، وإن شاء الله كل البنات اللي متجوزتش تتجوز".

وعن رد فعل نجلها الوحيد "علي" على شائعة زواجها قالت: "ابني في باريس، عايش في اللالاند، مرتاح كده، بس ميعرفش حاجة، ولما أكلمه أكيد هحكيله على اللي حصل".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077