تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صابرين تطلب مهلة أسبوعين

انتظاراً لانتهاء صابرين من تصوير مشاهدها بمسلسل «وادي الملوك»، بدأ المخرج وليد عبد العال تصوير أول مشاهد مسلسل «لحظة ميلاد» في فيللا بالمنصورية قبل أيام، وجمعت المشاهد بين صلاح رشوان ولمياء الأمير ومحمد الشقنقيري، على أن تبدأ مشاهد صابرين بعد تفرغها للعمل.

وكانت صابرين قد طلبت من الجهة المنتجة تأجيل تصوير مشاهدها أسبوعين فقط، إلى حين الانتهاء من «وادي الملوك».
يتناول مسلسل «لحظة ميلاد» ثورة الشعب المصري على نحو متصاعد، من خلال تسلسل درامي، إذ يصور العمل حالة الغضب التي كانت سائدة بين المصريين قبل الثورة، وسوء الأوضاع الاقتصادية التي كانت تدفع الشباب إلى الهجرة والبحث عن فرص عمل في بلدان أخرى، حتى تفجرت تلك الطاقة في ثورة «25 يناير».

يذكر أن مؤلفة المسلسل سماح الحريري كانت قد بدأت كتابته قبل الثورة، وعقب اندلاع الثورة أضافت أحداثها إلى العمل على نحو غير مقحم، خاصة أن المسلسل دراما اجتماعية ذات أبعاد سياسية.
وقد تغير اسم المسلسل من «خيوط من حرير» إلى «لحظة ميلاد»، لاقتناع فريق العمل بأن الاسم الثاني أنسب، خاصة أنه يرصد لحظة الميلاد الحقيقية للشعب المصري عقب اندلاع الثورة.

وتؤدي صابرين دور «ميرفت»، الأستاذة في كلية الآداب التي يضطر زوجها للسفر الى الخارج من أجل العمل، وتعيش مع أبنائها في توتر وقلق، بسبب بعض الأحداث التي تطرأ على حياتهم قبل أن يرتبط زوجها بامرأة أخرى.
ويشارك في البطولة كمال أبو رية، ونشوى مصطفى، وأحمد خليل، وصلاح رشوان، ولمياء الأمير، وعزة بهاء، وسهام جلال.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077