تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الراقصة دينا تحيّر الجمهور بفستان زفاف وبحديثها عن الزواج

الراقصة دينا تحيّر الجمهور بفستان زفاف وبحديثها عن الزواج

الراقصة دينا

حيّرت الراقصة الاستعراضية دينا جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت جدلاً واسعاً وتساؤلات عدة عقب نشرها صورة بدت فيها بفستان زفاف قصير، وعلّقت عليها قائلةً: "مفيش أحلى من الجواز"، ليبدأ جمهورها في التساؤل حول زواجها في الفترة المقبلة.

ورغم كل هذه التساؤلات، لم تخرج دينا بأي تعليق لتوضح ما إذا كانت الصورة لمشهد من كواليس أحد أعمالها الفنية أم أنها تزوجت بالفعل للمرة العاشرة.

وكانت دينا قد صرحت في أحد اللقاءات التلفزيونية أنها تزوجت في الحقيقة تسع مرات، مؤكدة أن الرقص هو الذي أفشل معظم زيجاتها، وأضافت: "آخر طليق لي، قالي لو بطّلتي رقص هرجّعك، دي حاجات محدش يعرفها".


يُذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا كان مسلسل "السيدة زينب"، وهو عمل يلقي الضوء على زوّار مسجد "السيدة زينب" من كل أنحاء جمهورية مصر العربية للدعاء لتحقيق أمانيهم أو لشفاء مرضاهم وفك كربتهم.

ويناقش المسلسل العديد من الموضوعات التى تخصّ الأسرة المصرية بمختلف مستوياتها الاجتماعية وثقافتها وفئاتها العمرية من خلال هذا التجمع الذي يحدث في المنطقة بحكم طبيعتها الدينية والروحانية، والتي يحرص البعض على العيش فيها رغم قدرتهم المادية التي تسمح لهم بالانتقال منها، وهو من بطولة: سوسن بدر ومحمود عبدالمغني وأحمد وفيق وليلى عز العرب، وتأليف أحمد صبحي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077