تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - حنان مطاوع تصدم الجميع بما قالته عن مسلسلها الجديد

بالفيديو - حنان مطاوع تصدم الجميع بما قالته عن مسلسلها  الجديد

حنان مطاوع

حلّت الفنانة حنان مطاوع ضيفةً على برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، حيث كشفت عن الكثير من الأمور الفنية والشخصية.

وأعلنت حنان خلال اللقاء عن مسلسل جديد تشارك بحلقة واحدة منه فقط، وأن بطل العمل أمامها "كلب" وقد أجرت عدداً من البروفات معه، وقالت ساخرةً :"وكان في حضن بينا"... ليردّ عليها أديب مازحاً: "طالما في سياق الدراما عادي".


وكشفت مطاوع سر تسمية ابنتها بـ"أماليا"، قائلةً إنها بحثت كثيراً عن اسم لابنتها باللغة العربية ويكون غير "دارج" ومميزاً، وفي البداية اختارت اسماً عربياً ولكن زوجها وجده غير مناسب ففكرا في اختيار اسم فرعوني، وبالفعل اختارا "أماليا" وهي تعني الأميرة الصغيرة ابنة الملك باللغة المصرية القديمة.

كما تحدثت عن التحدّي الذي واجهته في شخصية المعلّمة "عايدة" بمسلسل "لمس أكتاف" قائلةً: "موضوع مسلسل "لمس أكتاف" شائك جداً ومعقد، وكان بالنسبة إليّ تحدياً عظيماً"، ومؤكدةً أنها تتمنى أن تُعرض عليها شخصيات بهذه القوة... كذلك عبّرت عن امتنانها لفريق عمل المسلسل، حيث قالت: "هاني سرحان مؤلف مش معقول، شاب صغير وكبير الموهبة".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع الدرامية، مسلسل "القاهرة كابول"، والذي شاركها في بطولته: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد رزق، وهو من تأليف عبدالرحيم.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077