تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منة فضالي تروي في بث مباشر تفاصيل تعرّضها للتهديد من منتج!

منة فضالي تروي في بث مباشر تفاصيل تعرّضها للتهديد من منتج!

منة فضالي

بثّت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" فيديو مباشراً كشفت من خلاله عن تعرضها للنصب من جانب المخرج العراقي صفاء الدين عايدي، والذي كانت تتعاون معه في فيلم جديد، كان من المُفترض أن يُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، إلا أنّ تصويره توقف لأجلٍ غير مسمى.

وقالت فضالي في البث المباشر، إن المخرج صفاء الدين عايدي تواصل معها منذ فترة وطلب منها أن تؤدي دوراً في فيلم جديد يشارك فيه عدد من النجوم منهم الفنان مجدي كامل، وألحّ عليها بالطلب، مشيرة إلى أنها قرأت السيناريو وتحمست للقصة، إلى أن جاء موعد أول يوم تصوير، لتُفاجأ بأن فريق العمل تم تغييره بالكامل، باستثناء مجدي كامل.


وأضافت: "فوجئت إنّ كل شوية ناس تيجي للمخرج، تطلب حقوقها وعاوزين فلوسهم، وكان بيصدر لهم منتج فني اسمه حاتم فاروق، وده جابه بعد ما طردوا المنتجة الفنية الأولى وتدعى وسام، لأن لها أكتر من نصف مليون جنيه ولم تتحصل عليهم حتى الآن"، متابعة أن أي شخص يطالب بأمواله يتعرض للإهانة و"البلطجة"، إلى أن توقف التصوير لأكثر من شهر.

وأشارت إلى أن المخرج والمنتج زاراها في منزلها لإقناعها باستكمال التصوير على الرغم من المشاكل التي حدثت، مؤكدة أنهما وعداها بأن كل  المشاكل تم حلّها، وبالأخص بعد أن اعتذرت عن مسلسل لبناني بسبب الفيلم.

واستطردت قائلة: "رجعت التصوير، ولاقيت لسه الناس بتطالب بفلوسها، لحد ما المخرج جاب بلطجي ومعاه مجموعة كبيرة، وكان أي حد بيطلب فلوسه يضربوه ويحبسوه في أوضة، والمنتجة الفنية وسام جالها رسائل تهديد كتير بعد ما طالبت بفلوسها".

واستغاثت منة فضالي قائلةً: "إحنا كبشر معرضين إن حد يهجم علينا في بيوتنا دلوقتي"، لافتةً إلى تعرض عامل "البوفيه" للضرب والإهانة من جانب "البلطجية" لمجرد أنه طالب بمستحقاته المالية المتأخرة المُقدرة بـ2800 جنيه، ومؤكدةً: "مش عارفة الناس دي بتنام إزاي وهم واكلين حقوق الناس".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077