تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منة عرفة ومحمود المهدي يحيّران الجمهور بشأن طلاقهما

منة عرفة ومحمود المهدي يحيّران الجمهور بشأن طلاقهما

منة عرفة ومحمود المهدي

رغم إعلان كلٍ من منة عرفة وزوجها محمود المهدي انفصالهما رسمياً من خلال منشورات عبر حسابيهما في "إنستغرام" وكشف المهدي الأسباب التي دفعتهما لاتخاذ هذا القرار بشكلٍ مفاجئ، بعد مرور حوالى خمسة أشهر على عقد قرانهما في أجواء عائلية... رغم كل ذلك، فوجئ الجمهور، وبعد ساعات قليلة بمنة عرفة تحذف خبر انفصالها، وتحتفظ بكل الصور والفيديوات التي تجمعها بمحمود المهدي، بالتزامن مع التزامها هي وأسرتها الصمت وعدم كشف تفاصيل عن الأزمة الأخيرة.

كما حذف محمود المهدي رسالته المُتعلقة بأسباب الانفصال، والتي كان قد نشرها عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه في "إنستغرام" وقال فيها: "كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع"، ليحتفظ هو الآخر بالصور التي تجمعه بمنة عرفة، حيث إنه لم يحذف أياً منها حتى الآن، رغم إعلان الانفصال، خصوصاً أنهما احتفلا أخيراً بنجاح تجربتهما الأولى في غناء المهرجانات، من خلال أغنية "أنا قلبي".

وعلّق الكثير من الجمهور على حذف منة ومحمود منشوريهما، متسائلين هل هذه خطوة للصلح أم أنها دعاية لفيلمهما الجديد "666" الذي يعد أول تجربة بطولة لهما معاً؟

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077