تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فيديو طريف لزينة مع طبيبها قبل خضوعها لجراحة عاجلة

فيديو طريف لزينة مع طبيبها قبل خضوعها لجراحة عاجلة

زينة

نشرت الفنانة زينة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو كشفت خلاله عن خضوعها لعملية جراحية في ضرسها، وظهرت فيه وهي تقلّد فيديو شهيراً منتشراً للطفلة "فلولة" أمام طبيبها الخاص الذي سيُجري لها العملية... وعلّقت زينة على الفيديو قائلةً: "دكتور مجد ودكتورة ديما لبسوني لبس العملية اللي مأجلاها بقالي 12 سنة من رعبي علشان أعمل عملية في ضرسي تفتكروا عملتها ولا لأ في الآخر؟".

ثم وجّهت زينة رسالة خاصة إلى "فلولة"، أشهر طفلة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" سُجّل أثناء خضوعها لجراحة في الضرس، وكتبت في الرسالة: "أحبك".



وكانت زينة قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "كله بالحب" مع عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد السعدني وصابرين وريم البارودي ونور قدري وسامر المصري ومصطفى درويش ويوسف عثمان، وهو من تأليف محمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد.

من ناحية أخرى، من المقرر أن يستضيف قصر السينما، يوم الأحد الموافق فيه 14 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، الفنانة زينة في ندوة خاصة تتحدث خلالها عن مشوارها الفني والأعمال التي شاركت فيها، وتتكلم أيضاً عن فيلم «بنتين من مصر» المقرر عرضه بعد الندوة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077