تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

نبيلة عبيد: أنا بخير...

تعرّضت الفنانة نبيلة عبيد لحالة إغماء، خلال وجودها في الكويت لحضور «ملتقى الكويت السينمائي الأول»، وذلك أثناء تسلّمها جائزتها على المسرح، مما أثار الفزع فنقلت على الفور إلى المستشفى للاطمئنان إلى صحتها ومعرفة ما أصابها.

وفور عودتها إلى القاهرة اتصلنا بها، فقالت: «عدت إلى القاهرة بعد تماثلي للشفاء، واطمأن عني العديد من الفنانين بمجرد معرفة الخبر، ولكنني أعاني الآن بعض الآلام نتيجة السقوط على الأرض».

وأضافت: «لم أتعرض للإغماء نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية كما تردد، وإنما نتيجة برد أصاب أمعائي، مما أدى إلى شعوري بالإعياء، ولم أستطع تحمل الألم فتعرضت للإغماء».

ومن جانب آخر، أكدت نبيلة أن «ملتقى الكويت السينمائي الأول» كرَّمها على مشوارها الفني كله، لأن أعمالها تستحق التكريم وكانت أعمالاً سينمائية ذات مصداقية شديدة.

وأكدت أنها لم تنضم إلى ماراثون رمضان 2011، بسبب الأزمة التي تواجهها الدراما المصرية الآن بعد أحداث الثورة، وما أعقبها من أعباء اقتصادية وقعت على عاتق الدراما والسينما المصرية، مما أدى إلى تأجيل العديد من الأعمال، وإلغاء البعض الآخر بسبب الكلفة الإنتاجية.

ولكنها تستعد في الأيام المقبلة لكتابة مذكراتها، وتنوي كتابة كل ما حدث في مشوارها الفني، وكل ما واجهته للوصول إلى ما هي عليه الآن. وأوضحت أن بعض الأشخاص سوف يذهلون من هذه المذكرات! وأكدت أنها سوف تبدأ كتابة مذكراتها بمجرد أن تتحسن صحتها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075