تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الحرب تشتعل بين نوال الزغبي وفجر السعيد... وهذه التغريدة المحذوفة

الحرب تشتعل بين نوال الزغبي وفجر السعيد... وهذه التغريدة المحذوفة

نوال الزغبي

شهد موقع "تويتر" خلافاً حاداً بين النجمة اللبنانية نوال الزغبي والإعلامية الكويتية فجر السعيد التي سعت إلى الانتقاص من قيمتها من خلال النجمة اللبنانية إليسا، على هامش أزمة تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي.

وغرّدت السعيد قائلةً: "‏البطلة اليسا أول فنانة لبنانية تصرح منتقده تصريحات ‎جورج قرداحي وتبعتها ‎نوال الزغبي فقط لا غير!! وعالعموم ‎نوال الزغبي تقلّد اليسا بكل شي. اي شي تسويه ‎اليسا وراها بالكربون بس هذا ما يمنع إن نشكرها على ذلك وإن تكون ‎إليسا قدوتها فهي اختارت القدوه الصح".

وردّت الزغبي: "بصراحة أنا ما بعرفك أبداً ولا سامعة فيكي... أوعا تفتكري انو اللي كتبتيه زعجني. شكراً لأنك اخترتيلي إليسا لأن بحبها كتير وهي فعلاً قدوة".

وعلى الرغم من حذف الزغبي لتغريدتها، أعادت السعيد نشر صورة منها، وعلّقت قائلةً: "للأمانة، لا أتمنّى أن يعرفني كل من هم على شاكلتك".

وأضافت في تدوينة أخرى: "نوال الزغبي مساويتلي بلوك، فهل إذا أمكن أن يسألها أحد عن سبب حذفها التغريدة التي قالت فيها إنها لا تعرفني ولم تسمع عني؟".


وكانت فجر السعيد قد طالبت فناني لبنان الذين استفادوا من دول الخليج العربي، باتخاذ موقف واضح من قرداحي على غرار إليسا التي غرّدت: "جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكامله، من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطاه ولا انتمائه... بتحب الأسد والحوثيين روح لعندهم واترك لبنان بحاله إنت وحكومتك ومحورك كله".

يُذكر أنّ نوال الزغبي كتبت عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "من يرمي حجراً في البئر الذي شرب منه، إنسان بلا مبادئ وناكر للجميل. آه يا لبنان كم أنت كبير مقارنة بمن يحكمونك. لبنان بحاجة لوطنيين يحمونه، لا لمن يستغلونه، أراحنا الله منكم جميعاً يا سياسيي لبنان".



 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077