تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجم خليجي يتعرّض لحادث سير مروّع... كاد أن يخسر لسانه!

خالد بو صخر

خالد بو صخر

كشفت تقارير إعلامية كويتية عن تعرّض الفنان خالد بو صخر أمس الأربعاء لحادث سير مروّع في منطقة الفحيحيل، وإصابته برضوض في أنحاء متفرّقة من جسمه، في الرقبة والفك الأيمن والأيسر واليد اليسرى، مما استدعى نقله الى المستشفى.

وأوضحت صحيفة "الراي" المحلية أنّ الممثل والمغني الكويتي تلقى أربع غرز في لسانه بسبب جرح عميق، وأنه يرقد حالياً في مستشفى "مبارك"، حيث أكّد له الأطباء أن حالته الصحية مستقرة، وليس هناك ما يثير الخوف والقلق، ولكنه بحاجة الى الراحة لمدة أسبوع.

يُذكر أنّ بو صخر خريّج "المعهد العالي للفنون الموسيقية"، وكانت انطلاقته من خلال التلفزيون حيث حصل على لقب أفضل ممثل واعد في عام 2005، ثم شارك في برنامج "ستار أكاديمي 5" على شاشة "ال بي سي" رغم معارضة والدته لذلك، لكنه خرج بعد وقوفه في منطقة الخطر أربع مرات.

ووقّع بو صخر عقد احتكار مع قناة "أل بي سي" ثم مع شركة "روتانا" حيث أصدر أغاني عدة منفردة، كما شارك في مسلسل "البيوت أسرار" وحقق انتشاراً في دول الخليج العربي، وتوالت بعدها أعماله في التمثيل والغناء وحصل على جوائز عدة في المسرح والتلفزيون.

وفي تموز (يوليو) من عام 2017 تعرّض إلى نزيفٍ في المخ أُدخل على أثره أحد المستشفيات في العاصمة الكويت، وذلك بعد شعوره بآلامٍ بسيطة في الرأس، استدعت نقله إلى إحدى العيادات الخاصّة، وهناك اكتشف الطبيب إصابته بنزيفٍ في المخ فنُقل على الفور لإحدى دور الرعاية في حالةٍ حرجة حيث خضع لفحوص طبية ولقسطرة دماغية تعافى على أثرها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077