تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صلاح عبدالله يحيّر الجمهور برسالة غامضة

صلاح عبدالله

صلاح عبدالله

منشور صلاح عبدالله

منشور صلاح عبدالله

نشر الفنان الكبير صلاح عبدالله عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، صورة أرفقها برسالة غامضة لجمهوره في شكل لغز لم يكشف الهدف منها رغم إفصاحه عن حلّ لها... وكتب عبدالله قائلاً: "أمس كان تعداد مصر ٢٢ مليون واليوم ٤٥ مليون، أمس في عصافير الجنة واليوم في التخشيبة، اللي فاهم يرفع إيده ويشرح".

وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، منهم الكاتبة فاطمة ناعوت التي كشفت له أن "برنامج عصافير الجنة كان برنامج أطفال بنحبه جميعاً وتقدّمه سلوى حجازي المذيعة القمر. صح؟".

وردّ عليها عبدالله قائلاً: "يا فاطمة دول فيلمين ذكر فيهما تعداد سكان مصر في جملة واضحة، وهذا دليل على أن السينما بجانب المتعة والتسلية والتوعية وتشغيل الدماغ تعتبر رصد وتأريخ للأحداث والناس بس كده".

وكان الفنان صلاح عبدالله قد تم تكريمه أخيراً في ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، وقال في حفل الافتتاح بالمتحف القومي للحضارة المصرية، في كلمته بعد التكريم، إن المسرح الجامعي خرج من عباءته فنانون كُثر أصبحوا الآن نجوماً لامعين، إذ كان مسرح الجامعة نقطة انطلاقة لمواهبهم وبداية تكوين لملامح الفنان. وأضاف: "الفن المصري دائماً "ولّاد"، قضيت فيه عمري ممثلاً ومؤلفاً ومخرجاً، وفضلت اشتغل لحد مغرقت في التمثيل".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077