تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عمرو دياب يدعم مغنّية شابة بطريقته الخاصة ويُشعل مواقع التواصل

عمرو دياب يدعم مغنّية شابة بطريقته الخاصة ويُشعل مواقع التواصل

عمرو دياب

تمكّن النجم المصري عمرو دياب من أن يُحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة مع الشابة اللبنانية تيارا وهبي عبر صفحته في "إنستغرام" واكتفى بالتعليق باسم أغنيته "اتقل وراضي".

وتسبّب ظهور "الهضبة" مع الشابة ضجة كبيرة بين متابعيه، وطرْح العديد من الأسئلة عن سرّ علاقتهما، بينما أكد العدد الأكبر من محبّي النجم المصري أنه يسعى لدعم الشابة التي هي في الأساس ابنة صديقته وزوجته زينة عاشور، لافتين الى أن سبب تواجدها في الساحل هو مشاركتها لدياب في أحد إعلانات المشروبات الغازية، فيما كان اللقاء الأخير في دبي بالصدفة، حيث كان "الهضبة" يحيي حفلاً غنائياً وفوجئ بها هناك.


ونجح النجم المصري بالفعل في دعم الشابة (20 عاماً) التي تحترف الغناء باللغة الإنكليزية، وتقيم ما بين بيروت ودبي، وتدرس الإعلان والاتصال في الجامعة الأميركية في بيروت، حيث دخل العديد من محبيه إلى صفحتها لمعرفة المزيد عنها وزاد عدد متابعيها في الساعات الماضية.

من ناحية أخرى، أحيا "الهضبة" حفلاً كبيراً ضمن فعاليات معرض "إكسبو دبي 2020"، وذلك بالتزامن مع احتفال الجناح المصري في المعرض باليوم الوطني المصري في 30 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، حيث قدّم مجموعة من أشهر أغانيه، خاصة أغنيات ألبومه الجديد "عيشني" والتي صدر منها حتى الآن أغنيات "رايقة" و"أنت الحظ" و"ببتدي م الزيرو" وغيرها من الأغنيات التي طرحها هذا الصيف.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077