تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - روجينا تكشف تفاصيل "خناقتها" مع أشرف زكي في الخطوبة

بالفيديو - روجينا تكشف تفاصيل

روجينا وأشرف زكي

كشفت الفنانة روجينا أثناء استضافتهما في برنامج "سهرانين"، الذي يقدّمه أمير كرارة على شاشة قناة ONE الفضائية، تفاصيل "خناقتها" مع زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في بدايات علاقتهما، وتحديداً أثناء فترة الخطوبة، مؤكدة أن هذه كانت أول "خناقة" تحدث بينهما.


وقالت روجينا: "أشرف عصبي جداً في البيت، وبيتعصب باللغة العربية... عملنا خطوبة على الضيق ومكنش معانا فلوس، وعزم كل المطربين، وفجأة لقيت محمد منير ومدحت صالح وعلي الحجار وحسن الأسمر، وقمت أرقص في الخطوبة، فقالي (انتي مش هتبطّلي)، واتخانق معايا عشان برقص... وقال لي (انتي لا تصلحي ولا تتحملي المسؤولية)، وتاني يوم جه البيت ورمالي الدبلة".

وتحدثت روجينا عن بداية علاقتها بزوجها أشرف زكي أثناء فترة دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية قائلةً: "أشرف كان بيحاول يجر معايا كلام، وقال لي (عايزك في مسرحية)، فرديت عليه (لما يكون فيه ورق الأول)".

وقال نقيب المهن التمثيلية: "أول ما شوفتها قلت لزميلي أحمد شفيق هتجوزها... عجبني إنها بنت متربية وجميلة، وجاية من الشرقية (دوغري)، وأول ما شفتها حسيت إن فيه توافق وإنها البنت اللي بدوّر عليها، ومكنتش عارف بيتها، وعملت خطة عشان أوصلها، ورحتلها البيت".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077