تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مفاجأة عمرو دياب وتامر حسني

تجمّع فني كبير شهدته ليلة عزاء والد المطرب عمرو مصطفى، الذي حرص على الحضور لمواساته عدد كبير من النجوم، حتى من كان منهم على خلاف مع عمرو، وأبرزهم المنتج محسن جابر الذي كان قد صرّح من قبل بأنه يعتبر عمرو ابناً عاقاً بعد خلافهما الشهير الذي دبّ بسبب ما تردد عن اهتمام محسن جابر أكثر بتامر حسني.

وكان حضور تامر حسني مفاجأة أخرى، خاصة أن عمرو مصطفى سبق أن انتقده من قبل في أكثر من حوار صحافي، وكان يعلن أنه لا يعترف أبداً بلقب تامر «نجم الجيل». وجلس تامر حسني بجوار المنتج محسن جابر، وبعدها بدقائق ظهر عمرو دياب الذي يرتبط بصداقة مع عمرو مصطفى، خاصة أنهما تعاونا فنياً كثيراً، من خلال العديد من الأغنيات التي لحنها عمرو مصطفى لعمرو دياب.

ورغم ما يتردد كثيراً عن الخلافات بين عمرو دياب من ناحية وتامر حسني ومحسن جابر من ناحية أخرى، إلا أن عمرو جلس بجوارهما وتبادل معهما الحديث الباسم، وهو ما اعتبره بعض الحضور مفاجأة لا تقل في إثارتها عن مفاجأة حضور تامر حسني ومحسن جابر. كما حضر العزاء محمد حماقي، الذي لحن له عمرو مصطفى أغنية «أحلى حاجة فيكي»، ومحمد فؤاد، وهيثم شاكر، والفنانة زينة، وحسام حبيب، ورامي صبري، وأحمد الشامي مطرب فريق واما، ومحمد رحيم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077