تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

دينا الشربيني بحذاء طبي قبل حفل الجونة

دينا الشربيني بحذاء طبي قبل حفل الجونة

دينا الشربيني

فاجأت الفنانة دينا الشربيني جمهورها قبل حفل افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، خلال وجودها في أحد الفنادق الخاصة بالمهرجان بمدينة الجونة بظهورها وهي ترتدي حذاء طبياً في قدمها اليمنى. وهو الأمر الذي دعا متابعيها للتساؤل عن موقفها من الظهور على الـ"ريد كاربت"، وهل ستظهر بالقدم الطبية ذاتها، أم أنها ستتحمل الألم وتستغني عنها من أجل إطلالتها، وهو ما فعلته بالفعل بعدما ظهرت على السجادة الحمراء بكامل أناقتها متخلية عن الحذاء الطبي.


وكانت دينا الشربيني قد أشعلت مواقع التواصل قبل انطلاق مهرجان الجونة، بطرحها مقطع فيديو رفقة الفنان حسن أبو الروس من مقطع أغنية فلتت مني التي حضرتها احتفالًا بالدورة الخامسة للمهرجان، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام".

وكانت فعاليات اليوم الأول بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة قد انطلقت مساء أمس (الخميس) حيث يديره الناقد انتشال التميمي والفنانة بشرى المؤسس المشارك ورئيس العمليات والمهندس عمرو منسي المؤسس المشارك ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان. وحضر عدد كبير من الفنانين، منهم يسرا وليلى علوي وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وأروى جودة ونجلاء بدر وهالة صدقي وطارق لطفي ومنى زكي ونيللي كريم وبسمة وأنوشكا وأحمد داش ومايا دياب والمخرجة إيناس الدغيدي وأمير المصري وسوسن بدر وسمية الخشاب وروجينا وأشرف عبد الباقي وتارا عماد والإعلامية ريا أبي راشد وأمينة خليل وأحمد مجدي وكريم محمود عبد العزيز وأحمد السقا ومريم الخشت وعلي قاسم ومحمد حاتم ومحمد فراج وصبري فواز وشريف منير ومحمود الليثي وداليا البحيري.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077