تحميل المجلة الاكترونية عدد 1079

بحث

مجموعة ما قبل الربيع للعام 2022 من Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo FW21 13

Ferragamo FW21 13

Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo

Ferragamo

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

FERRAGAMO

تُعدّ مجموعة موسم ما قبل ربيع 22 20 من Salvatore Ferragamo عبارة عن تشكيلة تجسّد الإثراء، التوسع والتطور، فهي تعيد استخدام إرث الدار في مجال الابتكار لتعكس المستقبل المشرق الذي ينتظرنا.

يتم عبر هذه المجموعة تحديث قاموس مفردات Ferragamo مع الوفاء لتعبيره الجوهري، فهي تجمع بين الصنعة الحِرفية الحديثة (الملخصة في الإطلالة فستان رقم 20 الملون بطبعة رخامية وشراريب من قماش fil coupe) في حين يتجسّد الطابع المستقبلي وقيم الاستدامة ضمن الإطلالة رقم 17) وهي عبارة عن فستان مرقّع من الجلد المُعاد تدويره.

لقد تم تصوير التشكيلة ضمن متحف Museo Marino Marini في فلورنسا، وهي مساحة تغيرت عبر الزمن، فقد كانت كنيسة في البداية، و من ثم تحولت إلى مصنع، لطالما تطورت هذه المساحة لتعكس الحاضر. وأخيراً أُعيد توظيفها للتعبير عن الحب: فقد أعادت Marina زوجة الفنان Marino Marini تشكيل المكان ليكون مكرّساً لفنه.

تولّى عرض إطلالات المجموعة كل من عارضة الأزياء Sara Grace Wallerstedt و العارض Daniel P- فقد تم تخيلهما كثنائي من حقبة أفلام الـ nouvelle vague -وهما يتأملان منحوتات الفنان Marini. تعكس المجموعة بدورها الأوجه المتعددة لتصاميم Ferragamo المتطورة والسمات المتنوعة لكل من يرتديها. يتواجد "ثنائي" هذا الموسم، بعد أن جمعتهما حميمية تأمل الفن من حولهما، ضمن المتحف ليجسّدا رؤية J.M.G. Le Clézio: ""ليست وظيفة المتحف عرض القطع الفنية أو الفن ولكن منحنا الفرصة، الأدوات، للنظر إلى أنفسنا من خلال تلك الأشياء".

السمات الأساسية: الأزياء النسائية

ثوب قماش "فينتج"معاد تدويره مزيّن بطبعة وشاح من أرشيف Ferragamo سترة بايكر وتنورة ومعطف بلا أكمام (4 ، 8 ، 11). فستان ذو ثنيات شبه شفاف من الجيرسيه المعاد تدويره (21) ، بلوزة مخططة marinière وتنورة سوداء من الحرير المحبوك (15). فستان قصير من الجلد المرقّع المعاد تدويره (17) ، جاكيت بومبر مغسول مجعد وتريكو يحمل لوغو العلامة، وجينز مجدد من طراز flared (13) ، تنورة تشينو بطيات من قماش الغبردين الحريري القطني (4) ، قماش fil coupe يدوي بألوان الطيف وطبعة رخامية (20).

السمات الأساسية: الأزياء الرجالية

ملابس جلدية من جلد الشاموا بلون الكراميل الغني (2 ، 21). سروال تشينو عسكري معاد تصوره متعدّد المواد (12 ، 21). جاكيت رسمي سموكينج من الحرير مع بنطلون من الموهير (15). إعادة تصور لجينز النجار (16). ملابس رسمية وفق خياطة Firenze peacock (14). بلوزات ساطعة ومتعددة الاستعمالات من الجلد (6) والقطن المطلي (22).

حذاء mule مدبّب ذو كعب مرتفع F (25 ، 29، حذاء سنيكر بقماش سكوبا Future Positive 41، حذاء penny لوفر نسائي مستوحى من الأحذية الرجالية (27 ، 47). حقيبة دلو بتصميم مستوحى من قفص العصافير تشبه تصميم حذاء Kimo لعام 1951 الذي ابتكره Salvatore Ferragamo بجعب قابلة للتبديل، وأحياناً مرصعة بالمسامير (28 ، 38 ، 47).

الأحذية والحقائب: الرجال

صندل Gancini بنعل ضخم وطبقة علوية بسيطة، (34 ، 35 ، 48) ، حذاء قيادة قطني كروشيه (39).

حقيبة ساتشيل بجيبين من النايلون المعاد تدويره مبطّنة بشعار Gancini )32)

المجلة الالكترونية

العدد 1079  |  تشرين الثاني 2024

المجلة الالكترونية العدد 1079