تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجلاء بدر تروي قصة بداية عملها مذيعة: "ظننت أنه مقلب"

نجلاء بدر تروي قصة بداية عملها مذيعة:

نجلاء بدر

في احتفالات مجموعة mbc بمرور ثلاثين عاماً على بدء إرسالها كشفت الفنانة نجلاء بدر عن ذكريات بداية عملها كمذيعة في مجموعة القنوات الأشهر في السنوات الماضية، وذلك خلال لقائها في ثالث الأمسيات الاحتفالية التي تُقدمها قناة "MBC مصر" احتفالاً بهذه المناسبة.

وأضافت بدر أن أهم ما يميز الإعلامي هو قراءته الكثيرة وثقافته الواسعة ومعرفته شيئاً عن كل شيء.

وحكت عن بداية عملها في MBC قائلة إنها كانت لا زالت تدرس في السنة الثالثة في كلية إعلام، وفي الإجازة الصيفية سافرت إلى سلطنة عمان حيث يعمل والدها، وعملت في التلفزيون هناك، وفي ذلك الوقت تلقت اتصالاً هاتفياً وعرض عليها أن تعمل في قناة mbc في لندن.

وأشارت إلى أنها ظنت في البداية أنه مقلب ولم تصدق الأمر، ثم عندما عادت إلى مصر تلقت اتصالاً آخر وتأكدت أن العرض حقيقي، لكن في ذلك الوقت رفض والدها سفرها قبل إنهاء دراستها، فانتظرت حتى حصلت على شهادتها.

وأوضحت أنها قدمت برنامج "اخترنا لكم" بدلاً من الإعلامية شافكي المنيري، التي في ذلك الوقت كانت تزوجت من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم وتركت العمل، ووجهت نجلاء الشكر لها لأنها دربتها لفترة قبل بدء العمل.

وتابعت أنها أرهقت نفسياً خلال هذه الفترة، كانت صغيرة في السن وعاشت في غربة بمفردها وعليها أن تؤسس حياتها، وكانت مسئولة عن كل العمل.

وأكدت أن فترة عملها كانت بالنسبة لها فترة تدريب وتعليم، وكان الهدف أن يتم جعلها نجمة إعلامية.

واستكملت: أفضل مراحلي كانت أيام عملي مذيعة في "mbc"، موضحة أن استمرار مجموعة القنوات كل هذه السنوات دليل على نجاحها وتألقها، موجهة آخر كلمة للقناة بقولها "بحبك أوي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077