تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حورية فرغلي: عشت لحظات رعب...

لم تكن الفنانة الشابة حورية فرغلي تتوقع، هي أو غيرها من الفنانين المشاركين في مسلسل «دوران شبرا»، أن يتعرّضوا لمحاولة هجوم بعض البلطجية على موقع التصوير، لكن هذا ما حدث بالفعل عندما كانت أسرة المسلسل تصوّر بعض اللقطات في أحد شوارع القاهرة، وتحكي لنا حورية ما حدث قائلة:
كنا نصوّر بعض المشاهد في حي شبرا واستغلّ مجموعة من البلطجية حالة الانفلات الأمني، وفوجئنا بهجوم منهم على موقع التصوير، وكانت معنا الفنانة دلال عبد العزيز ومجموعة من الممثلين والعاملين الرجال الذين تصدوا لهؤلاء البلطجية ونجحوا في إخراجي أنا ودلال عبد العزيز بسلام من موقع التصوير.
تكمل حورية: عشت لحظات رعب لم أتخيّل أن أمرّ بها، لكنني تماسكت سريعاً وذهبت بسيارتي إلى أقرب وحدة عسكرية وأخبرتهم بما حدث، وبالفعل عادوا معي سريعاً إلى موقع التصوير وقاموا باعتقال هؤلاء البلطجية قبل أن يتمكنوا من سرقة شيء أو أذى أحد.
وبعدها قامت مجموعة من العاملين بالمسلسل بتكوين لجنة شعبية تحيط بموقع التصوير لعدم تكرار ما حدث. مسلسل "دوران شبرا" يشارك في بطولته عفاف شعيب وأحمد عزمي وهيثم أحمد زكي وخالد الحجر، وتدور أحداثه حول الحياة الاجتماعية في حي شبرا الذي يعتبر أحد الأحياء الشعبية العريقة في مصر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077