تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجوم الفن ينعون المشير طنطاوي

نجوم الفن ينعون المشير طنطاوي

المشير محمد حسين طنطاوي

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، على نعي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الأسبق، الذي وافته المنية صباح أمس عن عمر ناهز 86 عاماً.

كتب الفنان خالد الصاوي، ناعياً المشير طنطاوي، عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، قائلاً: "ينعى الفنان خالد الصاوي أحد حُماة مصر ورجال جيشها المخلصين، السيد المشير محمد حسين طنطاوي، وزير دفاع مصر الأسبق، نسأل الله العلي العظيم أن يغفر له ويرحمه وأن يسكنه فسيح جناته، نسألكم الدعاء والفاتحة".

ونشر الفنان محمد فؤاد صورة للمشير طنطاوي، عبر حسابه في "فيسبوك"، ونعاه قائلاً: "ننعى ببالغ الحزن والأسى وفاة رجل من أبناء مصر الأوفياء المخلصين، وبطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة".

وقدّمت الفنانة كارول سماحة واجب العزاء إلى القوات المسلحة المصرية، من خلال تغريدة عبر حسابها في "تويتر" قاالت فيها: "نتقدم بأحر التعازي لفقدان قائد عظيم أخرج مصر من أصعب لحظة تاريخية وزير الدفاع السابق المشير طنطاوي تعازينا للقوات المسلحةً وتقديرنا لبطولاتهم ولجهودهم السابقة والحالية".

بينما شارك الإعلامي رامي رضوان جمهوره، بصورة للراحل عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلاً: "رحل عن عالمنا اليوم بطل من أبطال مصر، المشير محمد حسين طنطاوي، غفر الله له وكتب له الرحمة وأسكنه فسيح جناته، خالص التعازي لأسرته الكريمة".

ونشر الفنان محمد جمعة عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة للمشير، ناعياً إياه بالقول: "رحم الله سيادة المشير محمد حسين طنطاوي نسألكم الدعاء".

بينما نعاه الفنان أحمد سعيد عبد الغني، عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "رحم الله هذا البطل، رحم الله من حمى مصرنا الحبيبة، رحم الله بطلاً من أبطال حرب أكتوبر... رحم الله المشير طنطاوي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077