تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فيديو لشابة تتهم إعلامياً شهيراً بتعنيفها لتتنازل عن حقها وهو يردّ

الاعلامي سمير الوافي

الاعلامي سمير الوافي

بعد ظهورها في مقطع فيديو واتهامه بتعنيفها وضربها، خرج الإعلامي سمير الوافي عن صمته وردّ في تدوينة على ما قالته خطيبته السابقة مريم بالليل، مؤكداً لجوءه الى القضاء لحلّ الأمر,

وكتب الوافي عبر فيسبوك: "لست من الذين يستبيحون أعراض النساء علناً ويستسهل هتكها. لذلك تجنّبت الرد على ما يُقال في حقي وتحملت ذلك كالعادة واخترت اللجوء الى القضاء ومعي كل المؤيدات وتسجيلات الكاميرات وإفادات الشهود وكل ذلك موثّق وسيكون حاسماً ودامغاً".

وأضاف: "لقد رفعت قضية في خصوص الهرسلة التي تعرضت لها طيلة أشهر بالشهود وكاميرات الإقامة التي أسكنها وآخرها محاولة اقتحام منزلي وشتمي حوالى الساعة الحادية عشرة ليلاً أمام شهود وتحت كاميرا المراقبة وبحضور شخصين حيث لم أردّ الفعل حتى بالكلام واكتفيت بغلق الباب مترفّعاً عن كل الشتائم التي تعرضت لها من فتاة انقطعت علاقتي الرسمية بها منذ أكثر من عام ومع ذلك تتردّد على مسكني عشرات المرات وآخرها في تلك الساعة المتأخرة لهرسلتي واستفزازي".

وتابع: "من يريد معرفة الحقيقة كاملة، يجب ألا يكتفي برواية واحدة من طرف واحد يدّعي ما يريد. روايتي لن تكون بالكلام فقط بل بالشهود والبراهين القاطعة وأكتفي بذلك حرصاً على مستوى معين تعوّدت عليه عند نهاية أي علاقة سابقة".

واختتم الوافي رسالته بالقول: "يؤسفني أنني لأول مرة في حياتي أضطر الى الحديث عن خصوصياتي مُجبَراً ومكرهاً، لكنني أحتفظ بكل التفاصيل للقضاء وأتحفّظ على ذكرها للعموم رغم أنها في صالحي".


وكانت الشابة قد ظهرت في مقاطع فيديو نشرتهم عبر خاصية الستوريز على انستغرام وأكدت تعرّضها للاعتداء بالعنف من قبل خطيبها السابق وهو اعلامي مشهور، دون أن تذكر إسمه.

وأكّدت أنها تتعرّض لضغوطات من أجل التراجع عن الشكوى التي رفعتها ضدّه وهو ما تسبّب لها في اضرار معنوية شديدة، مشددة على أنها لن تتنازل عن حقّها خاصة وأنها ليست المرّة الأولى التي يعنّفها فيها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077