تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - نهال عنبر تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بارتجاج في المخ

بالفيديو - نهال عنبر تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بارتجاج في المخ

نهال عنبر

نشرت الفنانة المصرية نهال عنبر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو حرصت من خلاله على طمأنة جمهورها على وضعها الصحي بعد إصابتها في الفترة الماضية بارتجاج في المخ، بسبب اصطدامها بقطعة حديد، خلال سيرها إلى مكان العرض المسرحي "زقاق المدق".

وأكدت نهال في الفيديو أنها تتواجد حالياً في المسرح من أجل استكمال عرض مسرحية "زقاق المدق" قائلة: "أنا رجعت الشغل وبطمنكوا عليا الحمد لله بقيت كويسة، نعمة من عند ربنا إن التعويرة كانت صغيرة وما بعد الارتجاج... الحمد لله في تحسن وخلاص نزلت الشغل، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، والحمد لله إني رجعت كويسة".

ومن جهة أخرى، تفاضل نهال عنبر بين أعمال درامية عدة تلقت عروضاً للمشاركة فيها، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتلك الأعمال قبل حسم أمر المشاركة فيها، مؤكدةً حرصها على التنوع في مختلف الأدوار التي تقدّمها، والتدقيق في اختياراتها.

وأشارت نهال عنبر إلى أنها تشارك حالياً في العرض المسرحي "زقاق المدق" والمأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ تحمل الاسم نفسه، وسبق تقديمها على خشبة المسرح في ثمانينيات القرن الماضي، كما قُدّمت أيضاً في السينما.

ولفتت عنبر إلى أنها ستواصل أيضاً تقديم برنامجها التلفزيوني على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، موضحةً أن عمل الفنان في مجال التمثيل لا يتأثر بعمله في الإعلام، لكن بشرط التنظيم وترتيب المواعيد، قائلةً: "ليس هناك عمل من الممكن أن يؤثر سلباً في الآخر، ولكن المعيار الحقيقي هو تنظيم الوقت بشكل جيد، فقد يعمل الفنان في السينما والدراما والمسرح في الوقت نفسه، وكذلك الحال بالنسبة الى العمل الإعلامي، فهو لا يؤثر في مسيرة الفنان طالما أن هناك تنظيماً للوقت".



رابط الفيديو: https://fb.watch/81-nEmjinq/

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077