تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - حنان مطاوع تحتفل بيوم ميلاد ابنتها وتغنّي لها

بالفيديو - حنان مطاوع تحتفل بيوم ميلاد ابنتها وتغنّي لها

حنان مطاوع

إحتفلت النجمة المصرية حنان مطاوع بيوم ميلاد ابنتها الوحيدة أماليا بعد أن أتمت عامها الثاني، حيث خاضت للمرة الأولى تجربة الغناء لطفلتها بمشاركة زوجها أمير اليماني.

وكشفت حنان في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" تفاصيل الأغنية قائلةً: "هي فكرة كانت لطيفة جداً وحصلت السنة اللي فاتت كمان وأرادت ابنة خالة أمي أن تقدم هدية لأماليا فكلمت عبدالله حسن وكتب لها أغنية وتلحنت وغنتها السنة الماضية وعملناها كده في عيد ميلادها".

وأضافت: "هذه السنة عبدالله مشكور هو صاحب الفكرة وقال لي أنه سيعمل أغنية لابنتي لحد ما تتجوز كل سنة، فهو وشريف عملوا أغنية ورحت سجلتها وهذه المرة برفقة أمير حيث غنّى معايا كوبليه... كانت فكرة جميلة من عبدالله حسن".


وأغنية "أماليا" من كلمات وألحان عبد الله حسن، وتوزيع شريف حمدان، وهندسة صوت محمد جودة، وشاركت أماليا بنفسها في الأغنية حيث ذكرت كلمة "ماما" فيها.


من جهة ثانية، حصلت حنان مطاوع على جائزة أفضل ممثلة في "مهرجان الأمل السينمائي الدولي"، عن دورها في فيلم "قابل للكسر"، ونشرت صوراً من تجهيزاتها ومقطع فيديو يوثق حصولها على الجائزة وعلّقت قائلةً: "مبسوطة جداً وفخورة لحصولي على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الأمل السينمائي في السويد... شكراً لكل صنّاع الفيلم ولأخي وصديقي مخرج الفيلم أحمد رشوان، وشكر خاص جداً لحبيبة قلبي الفنانة والنجمة الرائعة إلهام شاهين".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077