تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عودة النجوم للبلاتوهات

بعد نجاح الثورة في مصر، بدأت الحياة تعود إلى طبيعتها من جديد، وبدأ العديد من النجوم يستعدون للعودة إلى البلاتوهات أيضاً لاستكمال أعمالهم الفنية التي توقفت لمدة 18 يوماً هي عمر الثورة. ومن بين الأعمال التي سيستأنف تصويرها مسلسل «قضية معالي الوزيرة» للفنانة إلهام شاهين التي بدأت تصوير أول مشاهد المسلسل يوم 18 يناير الماضي، إلا أنها توقفت بسبب التوترات الداخلية وحظر التجوال. والمسلسل من تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين ويشارك فى البطولة مصطفى فهمي وندا بسيوني ومي نور الشريف.

كما تستأنف غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها «سمارة» الذي توقف تصويره أيضاً بسبب الأحداث الأخيرة، وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.
أما المنتج تامر مرسي، فأكد أن الفنان محمد هنيدي سيستأنف تصوير مسلسله الجديد «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» نهاية الشهر الجاري على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبد العزيز.

من ناحية أخرى، يعقد الفنان شريف منير جلسات عمل مع فريق مسلسله «الصفعة» للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، تمهيداً لبدء تصويره قريباً، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي أبو عميرة.
كما يعود الفنان عادل إمام لاستوديو النحاس في الهرم لاستئناف تصوير مسلسله «فرقة ناجي عطا الله» الذي صوّر منه مشهدين فقط وتوقف تصويره بسبب اندلاع المظاهرات، المسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

أما الفنان يحيى الفخراني، فقد استغل فترة توقف الحياة الفنية في قراءة سيناريو مسلسله الجديد «بواقي صالح»، الذي ينتجه محمد فوزي، عن قصة وسيناريو وحوار لناصر عبد الرحمن، بينما يقوم بإخراجه شادي يحيى الفخراني في أول تجربة إخراج له، وقرر يحيى الفخراني بدء التصوير قريباً للحاق بشاشة رمضان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077