تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

المصير المجهول

عدد كبير من المطربين قرروا تأجيل طرح ألبوماتهم الغنائية إلى وقت غير معلوم، وذلك بعد إصابة سوق الكاسيت في مصر بالشلل التام نتيجة الأحداث الأخيرة، ولم يستقر أي منهم على توقيت محدد لطرح تلك الألبومات، التي يواجهها الآن مصير مجهول فيما يتعلق بموعد نزولها.
من بين تلك الألبومات ألبوم الفنانة آمال ماهر التي أجلت إطلاقه إلى وقت غير معلوم وتحديدًا حتى تشعر باستقرار الأوضاع، وربما لا يكون هذا قبل بداية الموسم الصيفي المقبل.

أيضًا اتفق المطرب بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس على تأجيل ألبومه، الذي كان مقررًا طرحه بداية العام، ورغم أن الشركة المنتجة قامت بالفعل بطرح نغمات الأغاني إلا أن ما شهدته مصر أخيراً جعل بهاء يؤجل طرح الألبوم الذي يعود به الى الساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة.
كما قرر الفنان علي الحجار تأجيل طرح ألبومه الذي ينتجه على نفقته الخاصة، واستغرق فترة طويلة في التجهيز له.
ألبوم الحجار الجديد وعنوانه «معلش» يضمّ 12 أغنية.

وقرر المطرب التونسي صابر الرباعي تأجيل ألبومه، الذي كان من المفترض أن يطرحه مع بداية العام، إلا أن الأحداث التي اندلعت في تونس جعلته يتخذ قرارًا بالاتفاق مع شركة روتانا على تأجيل طرح الألبوم، وبعد اندلاع ثورة الغضب في مصر عاد الرباعي وقرر  تأجيل طرح الألبوم مرة أخرى وحتى إشعار آخر.
ورغم إعلان الفنان العراقي كاظم الساهر عن ألبومه الجديد وما يضمه من أغنيات تمهيداً لطرحه بدايات هذا العام، لكنه اضطر إلى تأجيل إصداره، حتى أنه يفكر في ضم أغنية الى الألبوم تعبر عن الأحداث التي تشهدها أكثر من دولة عربية.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077