تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أول تعليق لمنة فضالي بعد خضوعها لعملية جراحية

منة فضالي

منة فضالي


خضعت الفنانة المصرية منة فضالي لعملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وعقب الانتهاء منها نشرت صورة لها من داخل غرفة العمليات بالمستشفى، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها بالقول: "عملية خفيفة ادعولي".

واستفاقت منّة من التخدير بعد العملية الجراحية، وحالتها الصحية مستقرة، لكنها غير قادرة حتى الآن على الرد على هاتفها المحمول.

ومن ثم طمأنت فضالي متابعيها وجمهورها بمنشور كتبت فيه: "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى وزي الفل ومش عملية تجميل أقسم بالله بالعكس لو تجميل كنت لح قول"... وحرصت على تقديم الشكر لكل الناس.


وقبل دخولها غرفة العمليات، حرصت منة فضالي على طمأنة جمهور الفنان نضال الشافعي على حالته الصحية، بعد تعرّضه لمشكلة مع منتج فيلمه الجديد "ميني بار"، ما تسبّب في انفجار قولونه، نتيجة العصبية الزائدة، ونقله الى أحد المستشفيات، ودخوله غرفة العمليات الأحد الماضي.

ونشرت فضالي عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها بعدد من الفنانين، خلال زيارتهم الفنان نضال الشافعي في المستشفى، منهم: مدحت تيخا، والمخرج حسني صالح، وأرفقتها بالتعليق: "كنا عند نضال، بس احتراماً إنه تعبان ماحبناش نصوره، الحمد لله ضحكتك بالدنيا يا صاحبي، وربنا يحفظلك مراتك والله يعينها عليك، ويعينا إحنا كمان، نضال الحمد لله زي الفل، ربنا يتمّم شفاه على خير، حبيت أطمن كل الناس".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077