تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تعليق جديد من سمية الخشاب على الصورة الخادشة وحقيقة إحالتها الى التحقيق

سمية الخشاب

سمية الخشاب

منشور سمية الخشاب

منشور سمية الخشاب

رد سمية على متابعيها

رد سمية على متابعيها

أثارت النجمة المصرية سمية الخشاب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة تتضمن حركة بيدها، بالتزامن مع عقد قران طليقها الفنان أحمد سعد، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يخمّن أن هذه الحركة موجّهة ضد طليقها.

وفي أول تعليق منها على تخمينات الجمهور، نشرت الخشاب صورة لها عبر صفحتها الخاصة في موقع "فيسبوك" وعلّقت عليها قائلةً: "صفاء النية والسلام الداخلي هما أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح... آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه".

وما إن طرحت سمية الخشاب هذا المنشور، حتى علّقت إحدى متابعاتها عليه بنشر الصورة التي تسبّبت في إثارة الجدل، وإرفاقها بالتعليق: "وهنا كان صفاء النية برضه؟ قوليلنا قصدك إيه وإحنا نصفّي النية"... لتردّ الخشاب عليها قائلةً: "مكتوب فوق الصورة بحبكم وعلى تويتر بحبكم أوي، وعاملة حركة القلب محتاجين إيه أكتر من كده علشان تفهموا الفبركة والتلفيق والنية اللي مش كويسة دول؟ أنا مش مسؤولة عنهم، أنا بحب جمهوري وبحترمه... شكراً".

من ناحية أخرى، نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كل ما تردّد عبر السوشيال ميديا، عن إحالة سمية الخشاب إلى التحقيق بعد نشرها الصورة عقب عقد قران طليقها الفنان أحمد سعد... وقال زكي في تصريحات صحافية: "الصورة عادية جداً، ولا أفهم لماذا تم تفسيرها عكس ذلك، واضح من الصوره أنها تشير بنصف قلب"، لافتاً إلى أن الذي يثبت صحة ذلك التعليق، ما كتبته الخشاب فوق الصورة: "أحبكم كلكم".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077