تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - نادين نسيب نجيم توجه رسالة قوية في مشهد تصدر مواقع التواصل

بالفيديو - نادين نسيب نجيم توجه رسالة قوية في مشهد تصدر مواقع التواصل

نادين نسيب نجيم


تصدرت النجمة نادين نسيب نجيم، التراند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض أولى حلقات مسلسل "​صالون زهرة​" الذي نال إعجاب الجمهور بقصته وشخصيتها المتمردة والقوية، علماً أنه يعرض على منصة "شاهد".

وأعادت صفحات على السوشيال ميديا نشر مقاطع من العمل، وكان أبرزها مشهد دخولها الى منزل الفنانة انجو ريحان التي تعاني من العنف المنزلي على يد زوجها النجم فادي أبي سمرا، لتقوم نادين بالدفاع عنها ومهاجمته وضربه بقوة، وتوجيه كلمات قاسية له.

ورغم قساوة المشهد إلا أن الجمهور ركز على الرسائل التي وجهتها نادين بحديثها الى أنجو والى كل سيدة تتعرف للعنف الأسري، لا سيما عبارة "انتي ما خلقتي لتنضربي"، التي تم تداولها بكثافة والتركيز على ضرورة دفاع المرأة عن نفسها وبأن تكون قوية.


من جهتها، عبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بأصداء الحلقة الأولى من المسلسل، ونشرت صورة لها عبر تطبيق انستغرام وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "شكراً كتير على الأصداء الحلوة وشكراً أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة انه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيداً عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوي همومنا".


يذكر أن نادين تقدم شخصية "زهرة"، وهي شابة متمردة، تناصر النساء. والعمل من إنتاج شركة الصباح "Cedars Arts Productions"، ويشاركها البطولة الى جانب انجو وفادي، مجموعة من النجوم معتصم النهار​، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، زينة مكي، مجدي مشموشي، جنيد زين الدين، حسين مقدم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077