تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نقدّم لك THE QUICKIE: منديل للمناطق الحسّاسة عند النساء، بجاذبية آسرة

أطلقت العلامة الجديدة للعناية بالصحّة النسائية KETISH منتجها الأوّل الذي صُمّم ليجعلك تشعرين بجاذبية أكبر. فمنديل The Quickie للعناية بالمناطق الحسّاسة يأتي معطّراً برائحة ناعمة وبغلاف ذهبي فردي، جذّاب إلى أبعد الحدود. والمؤكّد أنّ The Quickie سيكون سلاحكِ السرّي الصغير عندما تكونين بأمسّ الحاجة إليه.

هنا، تقول مؤسِّسة KETISH، Emaan Abbass: "لقد علّمنا المجتمع أن نخجل من أمور كرائحة الجسم أو الدورة الشهريّة. جعلني ذلك أرغب في ابتكار منديل لا يمنح النساء الشعور بالانتعاش وحسب، بل يكون تصميمه جميلاً وتستطيع المرأة حمله معها بفخر كحليفها الصغير المثالي".

KETISH علامة مستوحاة من تجارب نساء حقيقية، لذا لا عجب في أنّ مصدر الإلهام وراء The Quickie استُمد من قصة حدثت مع صديقة مقرّبة لـEmaan. فعندما كانت في موعد أول مع أحد الشبّان، سقطت حقيبة يدها على الأرض وتبعثرت أغراضها، بما في ذلك منديل مبلّل قديم مخصّص للمنطقة الحسّاسة، كان بحالة سيئة جداً. وقبل أن تصل إلى المنديل المبلّل، كان الشاب الذي يرافقها قد التقطه وقال أمام جميع الحاضرين: "لقد أسقطتِ منديلك المهبلي!!" فشعرت صديقتها بخجل شديد.

وعلى الرغم من أنّ Emaan تعاطفت معها (وتمنّت في داخلها ألاّ يكون هنالك موعد ثانٍ)، لم تتوقّف عن التفكير كم أنّه معيب وغير مقبول أن تشعر النساء بالإحراج أو الخجل من أمور طبيعية للغاية؛ فسواء كانت مناديل مهبليّة، سدّادات قطنية، فوطاً صحية، أو أيّ منتج آخر للعناية بالصحة النسائية، لماذا يجب أن تكون مخبّأة جيداً لئلا يراها أحد؟ لماذا يترافق استعمال منتجات العناية بالصحة النسائية مع الكثير من العار والخجل؟ كانت الرسالة واضحة، أرادت ابتكار منديل تفتخر النساء بحمله... منتج يُبرزنه ولا يخبّئنه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077