تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"سواتش" تدعو للمشاركة في المشروع الفني الأكثر شموليةً في العالم

تدعو "سواتش"، الساعة الرسمية لمعرض إكسبو 2020، جميع الفنانين من 194 دولة حول العالم لإطلاق العنان لإبداعاتهم وابتكار لوحة تحتفي ببلادهم. يمكن أن تحتوي اللوحة على أي شيء، شرط أن تكون أصلية: حيث تضم الصور النمطية والحقائق الممتعة واللحظات التاريخية والمعالم الشهيرة وغيرها.

وستختار "سواتش" بعناية تامة لوحة واحدة / فناناً واحداً من كل دولة في العالم لتبتكر ساعات فريدة بنسخة محدودة انطلاقاً من برنامج Swatch X You الفريد. كما ستُعرض مجموعة مختارة من الأعمال الإبداعية خلال إكسبو 2020 دبي، وهي فرصة لعرض ابتكاراتكم الفنية في أكبر فعالية في العالم.

تُرسل الأعمال الفنية إلى العنوان [email protected]، ويجب أن تكون منفّذة بالكامل بصيغة ملف .ai أو ملف PDF مفتوح بقياس 420 X 420 سم بدقة 600 DPI. يرجى عدم العمل بإعدادات ألوان RGB.

حول ساعات "سواتش"

ساعة مبتكرة وأنيقة أنقذت صناعة الساعات السويسرية، بفضل مؤسّسها صاحب الرؤية نيكولاس حايك. تتميز ساعات "سواتش" بأنها ملونة، وصاخبة، ومبهجة، وأنيقة، وذات تصاميم مبتكرة وفريدة. إنها تمثّل الصناعة السويسرية... وبفضل الإنتاج الصناعي، واعتمادها على 51 قطعة فقط، فهي تتوافر بسعر مناسب. ومنذ إطلاق "الساعة الثانية" في آذار/مارس 1983، بيعت مئات الملايين من الساعات على مستوى العالم. وخلال فترة زمنية قصيرة للغاية، أصبحت "سواتش" واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، رغم أنها حافظت على طابعها الفريد. وبالمعدل، يتم إنشاء تصميم جديد لساعة "سواتش" مرة واحدة كل يوم ونصف اليوم، مع الاحتفاظ بالوقت كجزء من مجموعة شهرية أو على شكل مجموعة خاصة. تشتهر "سواتش" بالمفاهيم المبتكرة والنماذج الإبداعية والمتعة التي تضمنها من خلال تصاميمها الفريدة، وهي تستمر بتقديم المفاجآت لعشاقها. تعتبر ساعات "سواتش" لوحة قماشية شهيرة للفنانين الذين يقدّمون مجموعة كبيرة من الأساليب الفنية، ويمكن القول إنها أكبر معرض فني في العالم على المعصم. يوفر فندق "سواتش آرت بيس" في شنغهاي الحرية (الفنية) للفنانين المقيمين في كل أنحاء العالم. وبفضل التزامها بالرياضات المتخصّصة و"سواتش بروتيم"، مهّدت الشركة المصنّعة للساعات الطريق لانتشار تخصّصات رياضية عدة مثل التزلج الحر، ودرّاجات الـ"بي إم إكس"، والتزلج على الماء. ولكن يجب الانتباه، فساعات "سواتش" تسبب الإدمان: يبلغ عدد أعضاء نادي "سواتش" مئات الآلاف من الأعضاء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077