تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

النجوم ينعون دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة

النجوم ينعون دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة

دلال عبد العزيز


نعى عدد كبير من النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، الفنانة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة.

فنشر الزعيم عادل إمام صورة تجمعه وابنه رامي مع الراحلة، وكتب :"البقاء لله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته ويصبر بناتها وأهلها".

فكتبت ليلي علوى: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. انا النهارده صاحيه على خضه وحزن كبير اوي، وفاة صديقتي وحبيبتي وحبيبة الكل الفنانة دلال عبدالعزيز".

وأضافت: "امبارح كنا في سيرتها كتير ودعينالها.. حقيقي جدعه جدا مع كل زملائها وليها مواقف كتير معايا وقفت فيها جمبي، وقت وفاة والدتي ونجاح ابني ودعواتها الصادقه في مكالماتها".

واختتمت: "ربنا يعين دنيا وإيمي ويقويهم ويصبرهم، اختبار صعب، قلبي معاهم.ربنا يخفف عنهم ويرحمها ويسكنها فسيح جناتهالبقاء لله".

وكتب خالد الصاوي:  "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، بقلوب يعتصرها الألم، ينعي الفنان خالد الصاوي الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وأضاف: "لحقت الفنانة دلال عبد العزيز، برفيق دربها الفنان سمير غانم بعد صراع مع فيروس كورونا، عن عمر يناهز 61 عامًا، إذ عانت الفنانة لمدة 3 شهور من مضاعفات الفيروس على أثره أصيبت بتليف في الرئة".

وأكمل: "نسالكم الدعاء، الفقيدة هي والدة الصديقتين العزيزتين النجمتين دنيا سمير غانم حرم الإعلامي رامي رضوان وإيمي سمير غانم حرم النجم حسن الرداد، نعزي أسرة الفقيدة ونعزي أنفسنا ومحبيها جميعا سائلين المولى عز وجل ان يغفر لها ويرحمها ويجعل مثواها الجنة."

وكتب أصالة:"أشكو بثي وحزني إلى الله، لا توجد كلمات تحتوي إحساسي بالحزن والصدمة، أشهد الله أنك كنت القلب الطيب والنفس الجميلة والأم الحنونة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية ولنا الله والصبر#دلال_عبد العزيز في ذمة الله".

وأعربت شريهان عن حزنها الشديد، وكتبت: "‏إلى جوهرتين‎سمير غانم‎ودلال عبدالعزيز والفن المصري وقلبي.. لا يوجد ما يمكن أن أعبر به عن آلمي وحزني في مصابكم ومصابنا الأليم بوفاة والدتكم فقيدتكم.. فجميعًا فقدنا إنسانة بكل معني الكلمة، صديقة عظيمة لكل المقربين منها، فنانة معشوقة من الجميع وأم لجوهرتين بديعتين علي أعلى خلق".

ونعى الفنان عمرو سعد، الفنانة دلال عبد العزيز عبر صورة لهانشرها على صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وعلق: "أشكو بثي وحزني إلى الله، لا توجد كلمات تحتوي إحساسي بالحزن والصدمة، أشهد الله أنكِ كنت القلب الطيب والنفس الجميلة والأم الحنونة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية ولنا الله والصبر دلال عبدالعزيز في ذمة الله".

وكتبت الفنانة شهيرة :"يا فجعة قلبي عليكي يا حبيبتي كده يادلال تعمليها وتمشي، مش مصدقة والله كان عندي أمل والله تقومي وتعدي أستغفر الله العظيم»"

وتابعت: "بدموع عنيا التي لا تنقطع أنعيكي أنعي القلب الطيب أنعي الحب في كل صوره أعزي نفسي وأعزي بناتك وكل محبيكي وأدعو الرحمن أن يتولاكي برضاه وعفوه، وأن يرزقك أجمل ماعنده من النعم".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077